لافروف يدعو أميركا لضبط النفس في الأزمة مع كوريا الشمالية

لافروف يدعو أميركا لضبط النفس في الأزمة مع كوريا الشمالية

الأربعاء - 8 ذو الحجة 1438 هـ - 30 أغسطس 2017 مـ
وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف (إ.ب.أ)
موسكو: «الشرق الأوسط أونلاين»
حث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الولايات المتحدة اليوم (الأربعاء)، على الكف عن أي عمل عسكري في شبه الجزيرة الكورية قد "يفضي إلى تداعيات لا يمكن التكهن بها".
وقالت الخارجية الروسية في بيان إن لافروف أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الأميركي ريكس تيلرسون أن روسيا ترى أن أي ضغط إضافي بفرض مزيد من العقوبات على كوريا الشمالية سيكون له أثر عكسي.
وأضاف البيان أن لافروف وتيلرسون بحثا أيضا قضيتي سوريا والخليج.
روسيا

التعليقات

حسان الشامي
البلد: 
بيروت
31/08/2017 - 02:43
يتحدث وكأنه المستر داك همرشولد . يدعو الى ضبط النفس والى الحوار وتبريد الاجواء وتنفيس الاحتقان . فلماذا لا تضبط نفسك ولسانك وخبرائك وقواتك وسلاح جوك وطائراتك المدمرة وصواريخك البعيدة المدى عن المدن السورية والتى دمرت عن بكرة ابيها ووقف مد ومساعدة النظام الايراني وميليشياته في العراق وسوريا واليمن الم تشبع دولتك دماء ومال سيرغاي لافروف . من يسمع ويقرأ تصريحاتك واقوالك التهديدية والتوعيدية ضد الولايات المتحدة الاميركية واوروبا يظن بأن روسيا اصبحت ظل سماء فوق الارض !! وفي الحقيقة ان دولتكم وشعبكم تحت خط الفقر . ولولا الضوء الاخضر الاميركي لكم سيرغاي لافروف ليس باستطاعتكم الخروج قيد انملة خارج موسكو . الولايات المتحدة الاميركية هي من ينفش ريشكم لتجعل لها عدواً بالعالم كي تستمر عدة النصب والاحتلال والابتزاز . والا يقف العمل ويصدأ السلاح .
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة