الأهلي يمنح عسيري ضوء العودة

الأهلي يمنح عسيري ضوء العودة

ريبوروف يتنفس الصعداء بتعافي ليوناردو
الأربعاء - 8 ذو الحجة 1438 هـ - 30 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14155]
من تدريبات الأهلي أمس (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
منح الجهاز الطبي في فريق الأهلي، المهاجم مهند عسيري الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الكرة الجماعية بعد تجاوز اللاعب للاختبارات الطبية عقب إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي طوال الأيام الماضية.
وشارك اللاعب مهند عسيري بصورة طبيعية في تدريبات فريقه التي انطلقت عصر أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي فضل الجهاز الفني للأهلي تقديمه لفترة العصر من أجل إتاحة الفرصة للاعبين والأجهزة الإدارية لمتابعة مواجهة المنتخب السعودي الأول في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2018م في روسيا أمام شقيقة منتخب الإمارات التي أقيمت مساء أمس.
من جهة أخرى، أبدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف ارتياحه الكبير لما وصل إليه اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا من جاهزية بدنية جيدة مع عودة التدريبات اليومية استعدادا لاستئناف المنافسات، بعد أن فرض على اللاعب تدريبات خاصة طوال فترة الإجازة الماضية والتي استمرت لمدة خمسة أيام.
يأتي ذلك في ظل الرغبة الكبيرة من الاستفادة من إمكانيات اللاعب الفنية خلال المواجهات القادمة بعد أن أظهر وجوده في قائمة الفريق أهمية كبرى في الشق الهجومي، خصوصا في لقاء الذهاب بدوري الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي أمام بيرسبوليس الإيراني.
وكثف الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبوروف خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين عصر أمس الثلاثاء الجوانب اللياقية رغبة في تعويض فترة الراحة التي منحت لهم في الأيام الماضية. بينما أبدى المدافع النيجيري قودفري أبوابونا والمحترف في صفوف فريق الأهلي استعدادا كبيرا للمشاركة مع الفريق، مع عودة المنافسات بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه لوعكة صحية طارئة.
وينتظر أن يكون ظهور اللاعب أبوابونا مع فريقه الأهلي مع عودة منافسات دوري المحترفين السعودي، وتحديداً في الجولة الثالثة عندما يلاقي فريقه النصر في قمة الجولة الثالثة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بجدة، في ظل عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق، والذي يشارك في دوري الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، وينتظر ملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، والذي يفتتح الأهلي به المواجهات بعد فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة