الأخضر إلى أبوظبي اليوم... والشمراني يثير التساؤلات

الأخضر إلى أبوظبي اليوم... والشمراني يثير التساؤلات

لاعبو المنتخب رفضوا الإدلاء بأي تصريحات للإعلام
الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
لاعبو الأخضر في طريقهم للمران أمس (تصوير: محمد المانع)
جدة: إبراهيم القرشي
تغادر بعثة المنتخب السعودي مساء اليوم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي عبر طائرة خاصة تم توفيرها لنقل بعثة الأخضر من جدة بعد الحصة التدريبية المقرر إقامتها عصر اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة».

ويغادر اللاعبون اليوم وسط تطلعات الجماهير السعودية أن يكون الفوز حليف المنتخب السعودي عندما يواجه نظيره الإماراتي الثلاثاء المقبل على ملعب هزاع بن زايد ولتعزيز موقفه تجاه خطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ويعقد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي، والأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب المنتخب الإماراتي، مؤتمراً صحافياً غداً للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة للمواجهة التي ستجمع المنتخبين ضمن الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثانية، للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى النهائيات.

ورفض لاعبو الأخضر السعودي الإدلاء بأي تصريحات إعلامية قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس، في حين لوحظ عدم مشاركة المهاجم ناصر الشمراني في المران.

وكانت الحصة التدريبية للأخضر السعودي تركزت أمس على الجوانب اللياقية والفنية، حيث انطلقت بتدريبات لياقية مكثفة قبل التحول للجوانب الفنية بتدريبات منوعه وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية في مساحات صغيرة وكبيرة، قبل أن يختم المران وفق المصادر بمناورة أجريت على كامل الملعب ركز من خلالها المدرب مارفيك على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

وكان المنتخب الإماراتي حرص على تحفيز جماهيره بالحضور لمدرجات ملعب هزاع بن زايد لمساندة الأبيض، أمام المنتخب السعودي، حيث ناشد عبد الله صالح، المشرف على المنتخب الإماراتي جماهير بلاده أول من أمس للحضور في ظل حساسية المواجهة وأهميتها للمنافسة على بطاقة التأهل المباشرة إلى روسيا.

وقال عبد الله صالح وفقاً لما نقله موقع الاتحاد الإماراتي: «متمسكون بالأمل والفرصة حتى النهاية، وهو الأمر الذي يدركه اللاعبون تماماً، وكلهم عزيمة وإصرار على تحقيق النتيجة الإيجابية التي ينتظرها الجمهور الإماراتي، الذي نتمنى حضوره ومساندته للأبيض كالعادة في مثل هذه المناسبات».
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة