الأهلي يرفض إعارة الزبيدي... ويمنح بصاص ضوء «الرحيل»

الأهلي يرفض إعارة الزبيدي... ويمنح بصاص ضوء «الرحيل»

ليوناردو وعسيري يواصلان برنامجهما التأهيلي
الأحد - 5 ذو الحجة 1438 هـ - 27 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14152]
سيرغي ريبوروف (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
رفض مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف، الاستغناء عن لاعبه علي الزبيدي خلال المرحلة المقبلة، بعد أن تلقت إدارة النادي خلال الأيام الماضية عرضا من قبل إدارة نادي التعاون لانتقاله إلى صفوف الأخير بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.
وأكد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبوروف لمسؤولي النادي حاجته إلى اللاعب خلال المنافسات القادمة، وعدم رغبته في التنازل عنه لأهمية وجوده في القائمة الأهلاوية، للاستفادة منه في الخطوط الخلفية.
وكان مدرب فريق الأهلي قد اعتمد على اللاعب علي الزبيدي خلال معسكر الفريق الخارجي في النمسا بإشراكه في مركز متوسط الدفاع خلال عدد كبير من المباريات التجريبية بجانب مركزه الأساسي في الظهير الأيمن.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة بأن إدارة النادي الأهلي تمكنت من إقناع لاعب الفريق الأول مصطفى بصاص بالبقاء كلاعب محترف في النادي، مع منحه إعارة خلال منافسات الموسم الحالي بعد أن طلب اللاعب الحصول على مخالصة مالية وفك ارتباطه بالنادي خلال اليومين الماضية.
وكان اللاعب مصطفى بصاص تلقى أيضا عرضا من نادي التعاون للانتقال لصفوفه بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وهو الأقرب للانتقال إليه في حال وصول مسؤولي الأخير لاتفاق نهائي مع اللاعب للاستفادة من خدماته. بعد أن منح مدرب الأهلي مسؤولي النادي الضوء الأخضر للموافقة عل انتقال اللاعب بنظام الإعارة خلال المرحلة المقبلة وإعادة تمسكه بزميله على عواجي الذي كان أقرب للخروج من حساباته خلال هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى بصاص يرتبط بعقد احترافي مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات، انقضت منها ثلاث سنوات، ومتبق سنتان فقط، منها الموسم الحالي.
من جهة أخرى، واصل ثنائي فريق الأهلي اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سليفا والمهاجم مهند عسيري برامجهما التأهيلية والعلاجية الموضوعة لهما من قبل الأجهزة الطبية والفنية في فريق الأهلي خلال فترة الإجازة القصيرة التي منحها مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف للاعبيه لمجدة خمسة أيام.
وحضر أمس السبت المهاجم مهند عسيري في مقر العيادة الطبية بمقر النادي، ليواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق، للاستشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات اليومية التي سبقت مواجهة الفتح في الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي وشخصت بأنها تمدد في العضلة الخلفية للفخذ.
بينما يوجد اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سليفا بشكل يومي في مقر النادي وتحديدا في صالة الحديد وأرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل خلال فترة الإجازة الحالية لتنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للحاق ببقية زملائه اللاعبين من جهة الجاهزية البدنية. وفرض مدرب الأهلي ريبوروف برنامجا تأهيليا خاصا للاعب ليوناردو، رغبة في اكتمال جاهزيته للاستفادة منه بشكل كامل مع عودة المنافسات المحلية بجانب مواجهة الرد أمام بيرسبوليس الإيراني في دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر (أيلول) الجاري.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة