الهلال ينقل مواجهة العين إلى «الدرة»

الهلال ينقل مواجهة العين إلى «الدرة»

خريبين يلتحق بمنتخب سوريا... والشلهوب ينفي الاعتزال
السبت - 4 ذو الحجة 1438 هـ - 26 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14151]
جانب من تدريبات سابقة للهلال في مدينة العين الإماراتية («الشرق الأوسط»)
الرياض: فارس السبيعي
علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال تدرس هذه الأيام فكرة نقل مواجهة الفريق أمام العين في إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي بناء على مقترح من مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز بحثاً عن دعم ومساندة جماهيرية أكبر.
وينتظر في حال عزمت الإدارة الهلالية على تنفيذ هذه الرغبة رسميا أن يتم مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لهذا الغرض.
الجدير بالذكر أن الهلاليين اختاروا استاد الملز لعدم ثقتهم في امتلاء استاد الملك فهد الدولي خلال مباريات تصفيات المجموعات ودور الـ16 وسيقام لقاء الفريقين يوم الاثنين الموافق 11 من سبتمبر (أيلول) المقبل.
من جانب آخر، التحق أمس مهاجم الهلال عمر خريبين بمنتخب بلاده سوريا استعدادا لمواجهة منتخبي قطر وإيران ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وكان اللاعب قد استغل الإجازة الممنوحة للفريق بعد نهاية مباراة العين الاثنين الماضي لزيارة أقاربه في دمشق فيما قضى أعضاء الجهاز الفني إجازتهم في دبي وتستأنف تدريبات الفريق الأول مساء اليوم بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة لأربعة أيام.
إلى ذلك، نفت مصادر هلالية متعددة ما تم تداوله في اليومين الماضيين عن اعتزال قائد الفريق المخضرم محمد الشلهوب «37 عاما» مشددة على أن اللاعب لا يزال يرغب في الاستمرار مع الفريق ولا نية له في ترك الكرة وسط الموسم.
السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة