الاتفاق يختبر قدرات ساليناس في ودية التعاون اليوم

الاتفاق يختبر قدرات ساليناس في ودية التعاون اليوم

المدافع أحمد الحبيب سيكون ضمن تشكيلة المباراة
الجمعة - 3 ذو الحجة 1438 هـ - 25 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14150]
ميودراج («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
سيخضع الأرجنتيني ساليناس مهاجم الاتفاق الجديد وكذلك المدافع المحلي أحمد الحبيب، لاختبار ميداني حقيقي تحت أنظار المدرب الصربي ميودراج في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مساء اليوم أمام التعاون في القصيم ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة التوقف الحالية.
وكان ساليناس وقع للاتفاق يوم السبت الماضي بعد أن تجاوز الفحوصات الطبية، فيما بات وضعه اللياقي جيدا خصوصا أنه لم ينقطع عن اللعب في بلاده رغم عدم توافقه مع ناديه السابق على تجديد عقده.
وسيسعى المدرب ميودراج إلى صياغة تفاهم بين المهاجم الأرجنتيني الجديد والهداف البارز هزاع الهزاع الذي أظهر حماسا وإمكانيات كبيرة منذ بداية الاستعدادات لهذا الموسم، ونجح في اعتلاء قائمة الهدافين للدوري بعد مضي جولتين بتسجيله 3 أهداف حاسمة ساهمت بشكل كبير في حصد فريقه 4 نقاط أمام فريقين منافسين هما الأهلي والنصر.
وعرف عن المدرب الصربي حماسه للعب الهجومي دون التغاضي عن أهمية قوة الدفاع، وهذا ما جعل الفريق يظهر بشكل متماسك وقوي في جميع الخطوط، سواء في بطولة تبوك الودية الثانية التي نال لقبها أو في الجولتين الأوليين من الدوري، زارعا التفاؤل بفريق أفضل مما كان عليه الموسم الماضي حينما نافس في الجولات الأخيرة على البقاء.
وسيكون غياب المدافع العراقي الدولي أحمد إبراهيم عن التدريبات، لالتحاقه بمنتخب بلاده الذي يخوض التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا فرصة كبيرة للمدافع المحلي أحمد الحبيب، للحوز على ثقة المدرب الصربي من خلال تقديم الأداء الفني المقنع في المباريات الودية التي تسبق استئناف الدوري بمواجهة القادسية في ديربي الشرقية في الرابع عشر من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثالثة.
وكان الحبيب قد حصل على مخالصة نهائية مع نادي الرائد وعاد للشرقية، نتيجة ما وصفه بظروفه العائلية، مما جعل إدارة الاتفاق تسارع في توقيع عقد حر معه لدعم صفوف فريقها.
وعلى صعيد متصل، حذر رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبيه من التراخي والتراجع بعد فترة التوقف الحالية، مشيدا بالعطاء الذي قدم من قبلهم منذ بداية الموسم، سواء في بطولة تبوك أو الجولتين الماضيتين من الدوري، معتبرا أنهم باتوا يمثلون أملا كبيرا، من أجل أن يحقق الاتفاق النتائج التي تليق باسمه ومكانته.
وشدد على أهمية مواصلة العمل الجدي، واستمرار روح الأسرة الواحدة التي ميزت الفريق منذ معسكر تركيا، مقدما في الوقت نفسه شكره للاعبين أنفسهم، وكذلك الجهازان الإداري والفني على الجهود التي بذلت في الفترة الماضية، ومبديا ثقته بأن تتواصل الجهود لما يحقق مصلحة الاتفاق وتعزيز مكانته وقيمته، مطالبا الجميع بأن يسعوا لتقديم موسم ناجح لفارس الدهناء.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة