الأخضر يبدأ اليوم في جدة مرحلة الإعداد للمهمة المونديالية

الأخضر يبدأ اليوم في جدة مرحلة الإعداد للمهمة المونديالية

كيال: مشاركة العابد بيد مارفيك... وسنوزع تذاكر المباراة مجاناً
الخميس - 2 ذو الحجة 1438 هـ - 24 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14149]
كيال ومارفيك في معسكر سابق للمنتخب السعودي («الشرق الأوسط»)
الرياض: عماد المفوز
يبدأ المنتخب السعودي اليوم الخميس في جدة، استعداداته للمواجهتين الحاسمتين أمام الإمارات واليابان في الجولتين التاسعة والعاشرة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وسيلتقي الأخضر مع الإمارات يوم 29 أغسطس (آب) الجاري على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، ويستضيف على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة نظيره الياباني يوم 5 سبتمبر (أيلول) المقبل في ختام مباريات المجموعة الثانية.

وسيبدأ معسكر المنتخب بتجمع اللاعبين الذين سيخضعون لفحوصات طبية فور وصولهم إلى مقر إقامة المنتخب من الجهاز الطبي للوقوف على جاهزيتهم، ثم حصة تدريبية عند السابعة والنصف مساءً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف أمام المنتخب الأسترالي ، وبفارق نقطة واحدة عن اليابان التي تتصدر المنتخبات.

ومن جانبه، أكد طارق كيال المشرف العام على المنتخب السعودي الأول أنهم «بانتظار رد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بشأن عدد التذاكر الخاصة بالجماهير السعودية من أجل شراء جميع التذاكر وستتضح الصورة خلال الأيام القادمة».

وقال كيال في حديثه لـ«الشرق الأوسط» إن جميع اللاعبين تم إبلاغهم بالحضور في الموعد المحدد الذي سينطلق اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضة (الجوهرة)، حيث سيجري حصة تدريبية، وقبل ذلك ستجرى الفحوص الطبية للتأكد من جاهزية اللاعبين، حيث يستعد الأخضر لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب الإماراتي يوم الثلاثاء 29 أغسطس من الشهر الحالي على استاد هزاع بن زايد بنادي العين 7.30 مساء، وكما هو معروف أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة والإصرار في مواصلة المشوار نحو التأهل، والانضباطية والروح الحماسية من سمات اللاعبين، سواء في التدريبات أو تطبيق تعليمات الجهازين الفني والإداري.

وقال: مواجهة الإمارات تعتبر من أهم المباريات، حيث نحتاج إلى النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد والجاهزية بمن فيهم اللاعب نواف العابد، حيث تؤكد التقارير الطبية سلامته، ولكن موضوع مشاركته في المباراة تعود للجهاز الفني الذي هو من يقرر ونتمنى أن جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم الفنية والمعنوية قبل مواجهة الإمارات، ونتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية ستساهم في رفع معنويات اللاعبين قبيل مواجهة اليابان التي تعتبر ختام التصفيات، والتي ستحدد الفريقين المتأهلين للنهائيات مباشرة.

وكان الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي استدعى 25 لاعبا استعدادا للمباراتين، وهم: ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ووليد عبد الله لحراسة المرمى. وفي الدفاع ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبد الله الزوري، وفي الوسط عبد الملك الخيبري وسلمان الفرج وعبد المجيد الرويلي وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم ونواف العابد وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري.
السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة