فيتور بيريرا يستثمر «توقف الدوري» في مراقبة التعاون «تلفزيونيا»

فيتور بيريرا يستثمر «توقف الدوري» في مراقبة التعاون «تلفزيونيا»

الأهلي عاود تدريباته استعدادا لمباراة الأحد.. ومورا يحلل «الأولمبي»
الثلاثاء - 16 محرم 1435 هـ - 19 نوفمبر 2013 مـ
جدة: محمد باسنيد
عاود الفريق الكروي الأول للأهلي تدريباته أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، بعد تمتع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بإجازة لمدة يومين. وقد ركز الجهاز الفني في المران على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على الملعب كاملا.
وفي السياق ذاته، حرص المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، خلال الأيام الماضية، على مشاهدة عدد من المباريات عبر الفيديو لفريق التعاون، الذي سيواجهه يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
من جهة أخرى، أكد مدرب الفريق الأولمبي البرتغالي برونو مورا، لصحيفة «Record» البرتغالية، أن فترة التوقف الحالية لمسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم فرصة لتحليل الإيجابيات والسلبيات للمرحلة التنافسية الماضية، وقال «اعتدنا كثرة استدعاء المنتخبات السعودية للاعبين، والتي قد تفيدنا في شفاء وعودة بعض المصابين؛ ولكن في الوقت نفسه تفقدنا فترة التوقف الاستقرار والديناميكية في التشكيلة، لذلك يمكننا أن نحظى بوقت طيب لاتخاذ خطوة إلى الأمام بعودتهم للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة».
جدير بالذكر أن فريق الأهلي الأولمبي ينافس على صدارة المسابقة خلال موسمها الحالي بعد أن فقد الصدارة في الجولة قبل الماضية، بعد تلقيه خسارته الأولى على يد الفيصلي بعد 6 انتصارات متتالية، ويسعى الفريق الأولمبي للمحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي، على الرغم من ضمه عددا كبيرا من اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب بالنادي، ويشرف عليه لأول مرة المدرب البرتغالي برونو مورا، الذي تم التعاقد معه بناء على توصية من مواطنه فيتور بيريرا، مدرب الفريق الأول.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة