«طيران الإمارات» تعلن عن تسيير رحلات إضافية لخدمة الحجاج

«طيران الإمارات» تعلن عن تسيير رحلات إضافية لخدمة الحجاج

الخميس - 2 ذو الحجة 1438 هـ - 24 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14149]
أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلات إضافية بين دبي والمملكة العربية السعودية، وذلك لتيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة العالمية.
وستشغل طيران الإمارات 45 رحلة إضافية بين دبي وجدة، و12 رحلة إضافية بين دبي والمدينة المنورة. ويسمح بالسفر على الرحلات الإضافية لحاملي تأشيرة الحج فقط، وسوف تعمل هذه الرحلات الإضافية إلى جانب الرحلات المنتظمة، وعددها ثلاث يومياً بين دبي وجدة، ورحلتان بين دبي والمدينة المنورة.
وتتصدر يانغون (ميانمار) وجهات طيران الإمارات في أعداد الحجاج الذين سيسافرون على متن الناقلة، يليها على الترتيب مانشستر (المملكة المتحدة) وموريشيوس وجاكرتا (إندونيسيا) وكراتشي (باكستان) ولاغوس (نيجيريا) ونيروبي (كينيا). كما ستشغل طيران الإمارات طائرة الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها اليومية المنتظمة بين دبي والمدينة المنورة لتلبية الطلب العالي خلال هذا الموسم.
من جهته، قال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط: «الحج تجربة روحية فريدة، ويتطلع المسلمون في مختلف بقاع الأرض لتأدية هذه الفريضة التي تعد رحلة العمر. ونتوقع أن يزيد عدد الحجاج الذين سيستخدمون رحلات طيران الإمارات هذا العام على 20 ألفاً».
الامارات العربية المتحدة Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة