مدرب النصر يجنب مساعده أزمة «ضعف اللياقة»

مدرب النصر يجنب مساعده أزمة «ضعف اللياقة»

أقنع رئيس النادي بأنه سيجني ثمار عمله مستقبلاً
الأربعاء - 1 ذو الحجة 1438 هـ - 23 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14148]
جانب من تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن البرازيلي ريكاردو قوميز مدرب النصر نجح في إقناع الإدارة النصراوية بالإبقاء على مدرب اللياقة بعد عدد من الاجتماعات مع الجهاز الإداري والاتصالات مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.
وأشار المصدر نفسه إلى أن البرازيلي قوميز أفصح للإدارة النصراوية عن ثقته في جهازه الفني المساعد وأنه يسير وفق برنامج مدروس وسيجني ثماره الفنية بشكل ممتاز.
ورغم إعلان النصر أنه سيخوض لقاء وديا أمام الباطن يوم السبت المقبل فإن مدرب الفريق طلب إقامة معسكر خارجي بعد عيد الأضحى يتخلله لقاءان وديان على الأقل ما يعني أن النصر سيلعب خلال فترة التوقف 3 لقاءات ودية.
تجدر الإشارة إلى أنه وبنسبة كبيرة سيكون معسكر الفريق في أبوظبي بدولة الإمارات.
وسيحظى لاعبو النصر قبل عيد الأضحى بإجازة لمدة 4 أيام قبل أن ينطلق اللاعبون إلى المعسكر الذي سيركز من خلاله مدرب الفريق على الجرعات اللياقية، حيث ظهر الفريق في أول جولتين من دوري المحترفين السعودي بلياقة ضعيفة.
وفي شأن آخر أكدت إدارة النصر على محترفها الليبيري ويليام جيبور ضرورة الالتزام بموعد عودته لتدريبات الفريق في الـ3 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
وسيلتحق المهاجم الليبيري بمعسكر الفريق في أبوظبي مباشرة بعد أن منحته إدارة النصر والجهاز الفني إجازة لمدة أسبوعين، وذلك من أجل السفر لإنهاء عدد من الأمور الشخصية الخاصة باللاعب بالإضافة إلى حصوله على قسط من الراحة، خصوصاً أنه لم يتوقف عن اللعب خلال فترة الصيف، حيث شارك مع فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي في مباريات رسمية حتى قبيل انتقاله للنصر.
وفي شأن آخر أعلن الاتحاد المغربي ضم محترف النصر المغربي محمد فوزير لصفوف المنتخب المغربي.
وكان فوزير ينتظر هذا الإعلان منذ تألقه اللافت في البطولة العربية التي أقيمت في مصر وحصل المغربي خلالها على جائزة أفضل لاعب.
تجدر الإشارة إلى أن المغربي لم يوقع عقده الرسمي حتى الآن.
وأشارت مصادر إلى أن اللاعب لن التوقيع حتى يتسلم مقدم عقده 300 ألف دولار بالإضافة إلى تسلم ناديه فتح الرباط المغربي 600 ألف دولار.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة