ريبوروف: مهمتنا صعبة أمام الإيرانيين

ريبوروف: مهمتنا صعبة أمام الإيرانيين

المولد قال إنهم لن يكتفوا بالمشاركة العادية في دوري الأبطال
الثلاثاء - 30 ذو القعدة 1438 هـ - 22 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14147]
من تدريبات الأهلي في عمان استعداداً للمواجهة الآسيوية (تصوير: عيسى الدبيسي)
جدة: محمد باسنيد
أكد سيرغي ريبوروف مدرب الأهلي صعوبة مهمتهم في المواجهة الآسيوية أمام بيرس بوليس الإيراني اليوم (الثلاثاء) في ذهاب دور الثمانية للبطولة القارية.
وقال مدرب الأهلي إن المباراة صعبة ومهمة وتأتي في بطولة مختلفة، مشيراً إلى أن تأهل فريقه إلى هذا الدور كان مستحقاً.
وأضاف: «طلبت اللعب في مواجهة اليوم بتركيز كبير والالتزام داخل الملعب بتطبيق التعليمات الفنية والتعامل مع المباراة بحذر».
وقال ريبوروف إنه عمل على دراسة الفريق الإيراني خلال الأيام الماضية ومشاهدة عدد من مبارياته، «ووضعنا الإعداد المناسب للقاء»، مبيناً أنهم في النادي الأهلي هدفهم تحقيق لقب البطولة الآسيوية، وليس المشاركة فحسب.
وأضاف: «احترام الفريق المنافس واللعب بتركيز طريقنا لتحقيق الانتصار قبل لقاء الرد».
من جانبه، أشار لاعب فريق الأهلي سعيد المولد إلى أن طموحهم تحقيق لقب البطولة الآسيوية، «وهو الهدف الذي يشترك فيه الجميع؛ إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين وجماهير».
وأضاف: «نحترم الفريق المنافس في لقاء اليوم واللعب بتركيز عالٍ مع معرفة نقاط القوة والضعف في المنافس سيمكننا من تحقيق الانتصار في اللقاء».
واختتم الأهلي تحضيراته للقاء الآسيوي من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها مساء أمس (الاثنين) على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر (ملعب اللقاء)، حرص من خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة ريبوروف على وضع اللمسات الفنية الأخيرة للمواجهة الآسيوية المنتظرة والوقوف على قائمته الأساسية التي سيدفع بها في المباراة، وأعطى مدرب الأهلي في الجزء الأخير من الحصة التدريبية فرصة للاعبين لتنفيذ الكرات الثابتة والعمل على استثمارها في المباراة من قبل اللاعبين بشكل مثالي.
وأعلن النادي الأهلي أن البوابة رقم 4 لملعب المباراة في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ستكون هي المخصصة لدخول جماهير النادي، بينما ستوجد رابطة المشجعين التي وصلت إلى مسقط مساء أمس (الاثنين) لقيادة الجماهير الأهلاوية ومساندة الفريق في مواجهة اليوم.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة