الاتحاد يواجه الجزيرة الإماراتي ودياً الأحد المقبل

الاتحاد يواجه الجزيرة الإماراتي ودياً الأحد المقبل

الفريق يستأنف تدريباته غداً في غياب المولد وكهربا
الثلاثاء - 30 ذو القعدة 1438 هـ - 22 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14147]
جدة: إبراهيم القرشي
يستأنف فريق الاتحاد تدريباته غداً الأربعاء، بعد الإجازة الممنوحة للاعبين عقب مواجهة الفيحاء الماضية، والتي كسبها بخماسية ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظر أن يشهد المران انخراط جميع اللاعبين باستثناء فهد المولد المنضم لقائمة الأخضر السعودي للمشاركة في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، والتي سيواجه خلالها منتخبي الإمارات واليابان خلال فترة التوقف الحالية، وكذلك المصري محمود كهربا الذي غادر جدة تأهباً للمشاركة مع منتخب بلاده المشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

وسينخرط لاعبو الاتحاد في حصتين تدريبيتين بمعقل النادي قبل أن يحزم اللاعبون حقائبهم باتجاه جبل علي بمدينة دبي الإماراتية إيذاناً بانطلاق المعسكر الخارجي للفريق الجمعة المقبل، والذي سيمتد لقرابة 16 يوماً يخوض خلاله ثلاث إلى أربع مواجهات ودية قبل العودة إلى جدة. ويستهل فريق الاتحاد مواجهاته الودية الأحد المقبل أمام الجزيرة الإماراتي على ملعب الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي، بينما ينتظر أن تتم جدولة مواجهتي الأهلي والنصر الإماراتيين خلال فترة إعداد الفريق المقرر هناك، إضافة إلى مواجهة نادي الشارقة الإماراتي في حال موافقته على خوض مواجهة ودية مع الفريق.

ويسعى التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد خلال المعسكر الإعدادي المقام بدبي الإماراتية على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه خلال المباراتين الرسمية التي خاضها أمام الباطن والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب خلق تجانس أكبر بين خطوط الفريق ورفع المعدل اللياقي للاعبين، والوقوف على المنهجية

في الوقت الذي يتطلع المدرب سييرا إلى الخروج من المواجهات الودية التي ينوي خوضها هناك للوقوف على جاهزية لاعبيه، وخلق توليفة أساسية للمواجهات التي تنتظر الفريق مع تجربة العديد من المنهجيات والجمل التكتيكية التي يعتزم الاعتماد عليها في المباريات الرسمية للفريق.

وكان إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، وأحمد كعكي نائب الرئيس، وأسامة المولد مدير الكرة، أبدوا في وقت سابق تطلعهم لعودة قوية للفريق بعد المعسكر الذي تعول عليه الجماهير الاتحادية كثيراً، في ظل المستوى المتفاوت الذي ظهر به الفريق في المواجهتين الرسمية التي خاضها في الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، أنهت إدارة الاتحاد المشكلة المتعلقة بالمياه، بعد تسويتها المبالغ المطالب به مع شركة المياه، في الوقت الذي ينتظر أن تسلم الإدارة لاعبي الفريق مكافأة الفوز على الفيحاء في إطار تحفيزها للاعبين للمعسكر الخارجي الذي سيقام في دبي.
الامارات العربية المتحدة السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة