رئيس الاتحاد: حصرنا القضايا كافة... والفيفا لن يعاقبنا مجدداً

رئيس الاتحاد: حصرنا القضايا كافة... والفيفا لن يعاقبنا مجدداً

الاثنين - 29 ذو القعدة 1438 هـ - 21 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14146]
فهد المولد لاعب الاتحاد خلال احتفاله بهدفه في شباك الفيحاء أول من أمس (تصوير: عبدالعزيز النومان)
جدة: إبراهيم القرشي
تعهد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد بعدم صدور أي عقوبة على ناديه من الفيفا في عهد إدارته، مشيراً إلى قيامهم بحصر القضايا العالقة كافة على النادي وأن العمل قائم لإغلاقها، مبيناً أن هناك الكثير من القضايا التي تم إغلاقها وما زال العمل قائما حيال البقية.
وأبدى الحائلي استغرابه من ظهور القضايا تابعاً على النادي، وقال: «قد لا تمر 48 ساعة دون أن تكون هناك مطالبة مالية تصل للإدارة، وآخرها فاتورة المياه البالغة مليون ريال، ونادي الاتحاد كبير وقادر على حل المشكلات».
وأكد رئيس نادي الاتحاد استمرارهم في المضي قدماً بالوفاء بالمعيار المطلوبة لاستخراج الرخصة الآسيوية منوهاً على حرصه على إسعاد جماهيره بها، مشيراً إلى حرصه على مشاركة الفريق في البطولة القارية، وبارك الحائلي لجماهير فريقه الفوز العريض أول من أمس على الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، وقال: «هو أقل ما يقدم للجماهير».
في الوقت الذي أكد أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد إلى أن فوز فريقه بخمسة أهداف على الفيحاء أكبر رد على من استهان بالاتحاد، متمنياً أن يظهر فريقه بصورة أفضل بعد المعسكر الخارجي الذي يعتزم إقامته فترة التوقف بالإمارات.
وكان فريق الاتحاد حقق فوزاً ثميناً أول من أمس على الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين. بينما وعد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد اللاعبين بتسليم بمكافأة نظير تفوقهم بخماسية.
بينما وصلت بعثة فريق الاتحاد إلى جدة في وقت مبكر أمس قادمة من المجمعة، فيما توجه اللاعبون فور وصولهم إلى منازلهم للاستمتاع بالإجازة التي منحها الجهاز الفني لثلاثة أيام على أن يعود الفريق تدريباته الأربعاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.
في حين يغادر المصري محمود كهربا محترف الاتحاد إلى القاهرة للانضمام لصفوف المنتخب المصري استعداداً للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، وكان اللاعب أهدى هدفه الذي سجله في شباك الفيحاء إلى رئيس النادي بمناسبة المولود الجديد.
وكان كهربا أشار إلى سعادته بتحقيق فريقه الفوز العريض على الفيحاء، مطالباً الجماهير بدعمهم كلاعبين والوقوف معهم في جميع الحالات، مؤكداً أنه يدرك محبتهم للكيان واصفاً إياهم بأنهم أسرة اللاعبين والداعمين لهم داخل المستطيل الأخضر.
بينما تقرر أن يغادر الفريق الاتحادي نهاية الأسبوع الحالي إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر خارجي بجبل علي لمدة أسبوعين، يخوض خلاله ثلاثة لقاءات ودية أمام الفرق الإماراتية النصر والأهلي والجزيرة، وكان الأخير كشف عبر حسابه الرسمي عن المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل على ملعب الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي.
وسيسعى التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد خلال المعسكر على معالجة الأخطاء التي وقع بها لاعبو فريقه في المواجهتين الماضيتين في الدوري أمام الباطن والفيحاء، ورفع المعدل اللياقي قبل استئناف المنافسات الرياضية مجدداً والتي سيستلها بمواجهة الفيصلي في الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين في المجمعة.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة