إدارة الاتحاد تكثف مساعيها لتجنب العقوبات

إدارة الاتحاد تكثف مساعيها لتجنب العقوبات

المولد قال إن عودة المصابين ستنعش الفريق أمام الفيحاء
الجمعة - 26 ذو القعدة 1438 هـ - 18 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14143]
جدة: إبراهيم القرشي
في مساعي لتجنب العقوبات الانضباطية على الفريق، تكثف إدارة نادي الاتحاد نشاطها لحلحلة القضايا والوفاء بالالتزامات المالية المترتبة على النادي، بعد أن احتوت عدد من الشكاوى تجاه مبالغ مالية مستحقة لم يتم الوفاء بها في عهد إدارات سابقة للنادي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن الالتزامات المالية على النادي متنوعة ومتشعبة ويجري العمل على احتوائها، مؤكداً حرص الإدارة الاتحادية تجنب الفريق أي عقوبات انضباطية، مشيراً إلى أن المساعي قائمة ولم تنتهِ بعد بشأن الوفاء بمتطلبات الواجب توفرها لاستخراج الرخصة الآسيوية.

إلى ذلك، ينهي فريق الاتحاد تحضيراته اليوم في المجمعة استعداداً لمواجهة الفيحاء غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

وكان فريق الاتحاد وصل أمس إلى المجمعة براً بعد أن حط لاعبو الفريق رحالهم في الرياض قادمين من جدة التي غادروا في وقت سابق، قبل توجههم لمقر إقامتهم بمدينة المجمعة، وتأهبهم لخوض الحصة التدريبية قبل الأخيرة على الملعب الرئيسي للمباراة التي ستجمعهم بالفيحاء.

وتقدم ثنائي فريق الاتحاد التشيلي كارلوس فيلانويفا، والتونسي أحمد العكايشي قائمة الاتحاد المغادرة إلى المجمعة، وذلك في إشارة إلى استعانة الجهاز الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا بخدماتهما بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً وتسببت في غيابهما على مباراة الباطن الماضية، إلى جانب أحمد عسيري وعمار النجار في الوقت الذي استبعد عدد من اللاعبين تقدمهم عمر المزيعل وعبد العزيز العرياني وحسين حلواني وعبد الرحمن الريو ومعن الحذيفي.

وعمد مدرب فريق الاتحاد خلال الحصة التدريبية أمس إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه ورسم ملامح خياراته الفنية للمباراة والمنهجية التي ينوي الاعتماد عليها، والتي سيحددها خلال الحصة التدريبية الأخيرة اليوم.

إلى ذلك، أكد لاعبو الاتحاد جاهزيتهم للمواجهة أمام الفيحاء، وشدد محمود كهربا محترف الفريق على حرصهم على إهدائهم أولى ثلاث نقاط لجماهير الفريق بتجاوزهم الفيحاء، مؤكداً جاهزيته مع زملائه اللاعبين للمباراة.

كما أشار التونسي أحمد عكايشي محترف الاتحاد إلى جاهزيته للمباراة، مبيناً تجاوزه للإصابة التي غيبته عن الفريق الفترة الماضية، مشيراً إلى أن مشاركته من عدمها تعود للجهاز الفني للفريق، مؤكداً أنهم كلاعبين حريصون على تقديم جل ما لديهم لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

إلى ذلك، أكد أسامة المولد مدير الكرة في فريق الاتحاد تفاؤله بتجاوزهم الفيحاء وخطف النقاط الثلاث، والظهور بمستوى جيد، مشيراً إلى أن عودة المصابين ستشكل دعامة قوية للفريق قبل مواجهة الفيحاء.

وشدد المولد على أنه ورغم اعتزاله, لم يبتعد عن الاتحاد وكان قريب من النادي، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع أن يعرض عليه المنصب وعندما طلب منه لم يتردد في خدمة النادي متمنياً أن يكون محل الثقة، واعدا جماهير الفريق بالعمل الجاد الذي تمنى أن يسهم في تقديم النتائج التي تسعدهم.

وبين المولد أن الاتحاد بحاجة ماسة لعودة المصابين واكتمال عناصر الفريق مبيناً أن معسكر الفريق الذي سيقام خلال فترة التوقف بعد مواجهة فريق الفيحاء سيسهم في تحسين المستوى الفني مع عودة المنافسات مجدداً، مقدماً الشكر لإدارة النادي لوضع الثقة به.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة