السهلاوي يخضع لفحوصات طبية حاسمة غدا

السهلاوي يخضع لفحوصات طبية حاسمة غدا

إصابته أقلقت جماهير النصر.. وتطمينات على مستقبله
الثلاثاء - 21 رجب 1435 هـ - 20 مايو 2014 مـ
محمد السهلاوي
الرياض: عبد الله الهلابي
يخضع مهاجم الفريق الكروي الأول لنادي النصر، محمد السهلاوي، غدا الأربعاء، لفحوصات طبية على موضع إصابته التي استبعد على أثرها من معسكر المنتخب السعودي الأول. وكان الكشف المبدئي على اللاعب أكد وجود إصابة بسيطة في عضلات البطن لا تستدعي إجراء عملية جراحية في الغالب.
وينتظر من خلال الكشف القرار النهائي للفريق الطبي الذي أكد أنه في حال الحاجة لإجراء عملية جراحية، فإن غياب اللاعب لن يستمر أكثر من ثلاثة أسابيع. ومن المتوقع أن يغيب السهلاوي عن بداية تدريبات الفريق العاصمي التي ستنطلق في 10 يونيو (حزيران) المقبل.
يشار إلى أن إدارة النصر، بالتشاور مع مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا، تسعى إلى إقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام في إسبانيا أو تركيا، وذلك قبل دخول شهر رمضان المبارك.
وفي شأن آخر، يدرس الجهاز الفني الجديد الأسماء التي لن يحتاج إليها الفريق في الموسم المقبل، وأشارت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» إلى أن قائمة الأسماء التي سيستغني عنها الإسباني كانيدا، تحمل بعض المفاجآت، حيث من المتوقع أن يتم الاستغناء عن المدافع الدولي محمد عيد، إضافة إلى لاعب الوسط خالد الزيلعي، الذي تلقى عددا من العروض، أكثرها جدية كان قادما من بريدة وتحديدا من التعاون. يذكر أن اللاعب يجري حاليا إعدادا مبكرا للموسم المقبل في أحد الأندية الفرنسية المتخصصة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة