السعودية تخصص 7 رحلات لنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة

السعودية تخصص 7 رحلات لنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة

هيئة الطيران المدني السعودي توجّه مطاراتها بتقديم جميع ما يلزم من مساعدة للحجاج القطريين
الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ
جدة: «الشرق الأوسط أونلاين»
خصصت الخطوط الجوية العربية السعودية بالتنسيق مع الھيئة العامة للطيران المدني عدد 7 رحلات، وذلك لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وستكون الرحلات التي خصص لها طائرات من طراز بوينج (777-300) - وھي من الطائرات الحديثة جداً -، في الفترة من 22-25 أغسطس، فيما ستكون رحلات العودة يوم 5 سبتمبر بعد نھاية الحج.
وأوضح مدير عام النقل الجوي بھيئة الطيران المدني السعودي المھندس محمد العتيبي أن "الخطوط السعودية" تستعد لتسيير الرحلات المحددة بعد أن تقدمت بطلب الحصول على التصاريح اللازمة من قبل السلطات القطرية، ولم تحصل على التصاريح حتى الآن.
وأضاف العتيبي أنه بالنسبة للحجاج القطريين الذين يرغبون السفر عن طريق مطاري الدمام أو الأحساء، فسيتم نقلھم على رحلات السعودية المجدولة، أو توفير رحلات خاصة إذا دعت الحاجة لذلك، مشيرا إلى أن جميع الرحلات المذكورة ستكون على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
ووجھت هيئة الطيران المدني جميع مطاراتھا بتقديم جميع ما يلزم من مساعدة للحجاج القطريين، إنفاذا للأمر الملكي الكريم، وتخصيص الخانات الزمنية اللازمة للخطوط السعودية لتسيير الرحلات القادمة من الدوحة لموسم الحج.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة