الاتحاد يفتح خطوطا سرية مع وكلاء لاعبين بحثا عن مدرب جديد

الاتحاد يفتح خطوطا سرية مع وكلاء لاعبين بحثا عن مدرب جديد

الاثنين - 15 محرم 1435 هـ - 18 نوفمبر 2013 مـ
فتحت إدارة نادي الاتحاد خط التواصل مع عدد من وكلاء الأعمال للبحث عن اسم تدريبي ذي سيرة عريقة، ليقود الفريق الأول خلفا للمدرب الإسباني بينات، بجانب البحث عن لاعبين في مركزي الدفاع والهجوم للمفاضلة فيما بينهم خلال المرحلة المقبلة، وسط سرية تامة خشية تسرب أنباء المفاوضات، الأمر الذي قد ينعكس سلبا ع...
جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري
فتحت إدارة نادي الاتحاد خط التواصل مع عدد من وكلاء الأعمال للبحث عن اسم تدريبي ذي سيرة عريقة، ليقود الفريق الأول خلفا للمدرب الإسباني بينات، بجانب البحث عن لاعبين في مركزي الدفاع والهجوم للمفاضلة فيما بينهم خلال المرحلة المقبلة، وسط سرية تامة خشية تسرب أنباء المفاوضات، الأمر الذي قد ينعكس سلبا على اللاعبين ومدرب الفريق.
في حين من المنتظر أن يكون أول المغادرين من اللاعبين بيانو محترف الفريق البرازيلي، الذي لا يحظى بقبول مطلقا من الجماهير والإدارة الاتحادية.
من جهة أخرى، بدأت الإدارة في ترتيب أوراقها والشروع في عقد أكثر من اجتماع للمجلس لمناقشة المرحلة المستقبلية وسماع وجهات نظر الأعضاء حيالها.
وبدأت الإدارة في المفاضلة بين أربعة عروض رعاية لشركات أبدت رغبتها في رعاية النادي، تتضمن عرضا لأحد البنوك وآخر للراعي الاستراتيجي السابق للنادي الاتصالات السعودية، وعرضا لشركة «طيران الإمارات»، وآخر لإحدى الشركات الوطنية الكبرى، وتتفاوت العروض من شركة إلى أخرى.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن عرض الرعاية الرئيسي للنادي لن يتجاوز سقف الـ40 مليون ريال، بالإضافة إلى مكافآت تحقيق البطولات، في حين سيتمكن من خلاله الراعي من وضع إعلانه على صدر قمصان اللاعبين، بجانب الإعلانات الموزعة داخل النادي وبملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، إلى جانب الإعلانات المتفرقة في المباريات الرسمية للفريق، ومن المنتظر أن يتم التوقيع رسميا تزامنا مع نهاية الأسبوع الجاري.
وأشارت المصادر إلى رغبة اتحادية في الموافقة على العرض المقدم من أحد البنوك للميزة التي ستمنح للنادي بأن يتسلم مبلغ الرعاية السنوية على دفعتين، لكن العرض يبدو أقل من ذلك المقدم من الاتصالات السعودية أو الشركة الإماراتية والشركة الكبرى التي يتحفظ القائمون على الكشف عنها.
وقالت المصادر إن العرض المقدم للنادي من البنك المحلي قد يحوله إلى راع فرعي، بمبلغ أقل من العرض المقدم للنادي كراع رئيسي، بغية الاستفادة من المميزة التي سيمنحها البنك بإيداع مبلغ الرعاية على دفعتين.
من جهة أخرى، نفى مصدر اتحادي مسؤول إقامة أي معسكر خارجي للفريق الكروي الأول، خلال فترة الحالية، مرجعا ذلك للأوضاع التي لا تساعد على ذلك، مشيرا إلى أن الفريق سيكتفي بإجراء تدريباته اليومية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي لحين انطلاقة منافسات الدوري.
وأرجع المصدر قرار تحويل هتان باهبري وعمار الدحيم لاعبي الفريق الأول إلى الأولمبي، بأنه قرار فني بحت، وليس له علاقة بمغادرة اللاعبين إلى أحد البلدان المجاورة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن المدرب الإسباني بينات على تواصل مستمر مع مدرب الفريق الأولمبي حسن خليفة.
من جهة ثانية، واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بانخراط جميع اللاعبين، عدا لاعبي المنتخب السعودي الأول والمنتخب الأولمبي، وتنوع المران ما بين جوانب فنية وأخرى لياقية، اشتملت على نقل الكرات القصيرة بين اللاعبين، قبل أن يقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين خاضتا مناورة كروية.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة