مدرب الأهلي يجهز ليوناردو... ويعيد شيفو وهوساوي

مدرب الأهلي يجهز ليوناردو... ويعيد شيفو وهوساوي

نقل تدريبات الفريق إلى «رديف الجوهرة»
الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14142]
سيرغي ريبوروف مدرب الأهلي («الشرق الأوسط»)
جدة: محمد باسنيد
أعاد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف ثنائي خط الدفاع محمد عبد الشافي ومعتز هوساوي للقائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء الليلة الذي سيجمعه بفريق الفتح على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي.
وشارك اللاعبان في الحصة التدريبية الأخيرة مساء أمس الأربعاء بكل فاعلية مع باقي الأسماء المنتظر أن يدفع بها المدرب الأهلاوي في لقاء اليوم بحثا عن تصحيح وضعه بعد الخسارة التي تلقاها في خطوته الأولى في المسابقة أمام الاتفاق.
بينما لا تزال الصورة غير واضحة حول إشراك المدافع النيجيري قودفري أبوابونا في لقاء الليلة بعد تماثله للشفاء من مرض الملاريا ومشاركته في التدريبات مع بقية اللاعبين بشكل طبيعي منذ مطلع الأسبوع وإن كان الاحتمال الأكبر تواجده في قائمة البدلاء مع الاستمرار بتواجد عقيل بلغيث كأساسي في متوسط الدفاع بجانب العائد معتز هوساوي.
من جهة أخرى، أبدى الوافد الجديد على فريق الأهلي اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا جهازية تامة في المشاركة خلال مباراة الليلة أمام الفتح، وقد يكون إحدى مفاجآت الجهاز الفني لفريق الأهلي بالدفع بها ضمن القائمة الأساسية، أو الاحتفاظ به في قائمة البدلاء كورقة رابحة في ظل الحرص الكبير من قبل الأهلاويين على تجهيزه للمباراة الآسيوية القادمة، حيث ضم مدرب الأهلي اللاعب ليوناردو للقائمة التي دخلت المعسكر الداخلي الخاص بالاستعداد للمباراة.
وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي نقل تحضيراته الأخيرة لمباراة الفتح إلى الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بعد أن أدى اللاعبون مساء أمس الأربعاء حصتهم التدريبية الأخيرة على أرضيته تحضيرا للقاء، وواصل خلالها الجهاز الفني إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير.
وركز مدرب الأهلي ريبوروف في تدريبات فريقه الأخيرة على العوامل التكتيكية من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية من جهة البناء الصحيح للهجمة ونقل الكرة للمهاجمين، مع أهمية استثمار الكرات العرضية التي تتهيأ لهم.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية أمس لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة التي أوكلت للمهاجم عمر السومة وزميله الجديد اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا الذي كشف عن تميزه في هذا الجانب، من خلال قوة ودقة تسديداته نحو المرمى.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة