مدرب الاتفاق: أعرف تفاصيل النصر... وسنعود فائزين

مدرب الاتفاق: أعرف تفاصيل النصر... وسنعود فائزين

ساليناس يصل اليوم ودعوات للجماهير لحضور المباراة
الخميس - 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [ 14142]
جانب من مواجهة فريقي التعاون والهلال («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
أكد الصربي ميودراغ بستيش مدرب فريق الاتفاق، معرفته الكاملة بالتفاصيل الفنية المتعلقة بمنافسه النصر، الذي سيواجهه غداً الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، مطالباً لاعبي الفريق بالتركيز في المباراة، والسعي للعودة إلى الدمام بنتيجة إيجابية.
وأوضح المدرب الصربي خلال المؤتمر الصحافي أمس «أنه لا يطلب من لاعبيه أكثر من بذل الجهود داخل أرض الملعب التي تساعدهم على النتيجة الإيجابية ومواصلة التألق مهما يكون المنافس، من أجل التأكيد على أن الفريق يسير بخطى ثابتة وقوية، مبيناً أن منافسه النصر يملك عناصر فنية مميزة وقوية وتمت دراسة إمكانيات هذا الفريق جيدا بهدف وضع الطريقة المناسبة».
وشدد المدرب الصربي على أن الاتفاق تنتظره مباراة قوية وصعبة ضد منافس قوي، مبديا ثقة بتقديم مستوى فني مميز مقرون بنتيجة إيجابية.
في المقابل، أكد هزاع الهزاع لاعب فريق الاتفاق جاهزيته إلى جانب زملائه بالفريق لمواجهة النصر، مشيراً إلى عزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية تجير النقاط الثلاث لصالحهم.
من جهة أخرى، تغادر بعثة فريق الاتفاق إلى العاصمة الرياض اليوم الخميس، حيث سيؤدي الفريق حصة تدريبية أخيرة على ملعب المباراة.
وعلى صعيد متصل، قرر الراعي الرسمي توفير حافلات والتكفل بنقل الجماهير الراغبة في التوجه إلى الرياض ومؤازرة الفريق في مواجهة النصر، حيث ستنطلق الحافلات ظهر غد الجمعة وسيتم توفير وجبتين للجماهير.
وينظر الاتفاقيون لمباراة النصر إلى كونها منعطفا مهما رغم أنها ثاني مباريات الدوري، على اعتبار أن الفريق يحقق نتائج إيجابية في آخر أربع مباريات كسب من خلالها فرقا قوية على الصعيدين العربي والمحلي، سواء في دورة الصداقة الدولية بتبوك أو انطلاقة الدوري أمام الأهلي، حيث سيعقب مباراة الجمعة توقف لمدة قرابة الشهر قبل العودة للدوري ومواجهة الجار القادسية في ديربي الشرقية المرتقب.
وعلى صعيد متصل، يصل اليوم المهاجم الأرجنتيني ساليناس للخضوع للفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي لقيادة خط هجوم الفريق، حيث تعقد عليه آمال كبيرة وعريضة لعمل إضافة قوية في هذا الموسم نتيجة سجله التهديفي المميز وقت كان في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.
السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة