جيمس بوند المقبل ثلاثيني؟ العميل 007 يحوم حول آرون جونسون

تتوجّه الأنظار إلى شخصية الممثل الذي سيؤدّي بطولة سلسلة أفلام جيمس بوند، إذ يُتوقَّع أن يقبل النجم البريطاني آرون تايلور جونسون دور العميل 007 قريباً. ومنذ إعلان دانيال كريغ انسحابه من سلسلة أفلام الجاسوسية بعد فيلمه الأخير «لا وقت للموت» (2021)، كثُرت التكهّنات حول مَن سيخلفه في البطولة.

وتناولت الشائعات أسماء مثل توم هاردي، ونجم مسلسل «بريدجيرتون ريجي» جان بيغ، وإدريس إلبا، الذي قال إنّ «الخلافات العنصرية المثيرة للاشمئزاز» حول اختياره المُحتَمَل للبطولة كانت سبباً في رغبته عدم تقديم الشخصية؛ يُزعَم الآن أنّ الدور قد عُرض على آرون تايلور جونسون.

في هذا السياق، نقلت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية عن «الصن»، قولها إنّ شركة «إيون برودكشنز» تأمل بدء تصوير الفيلم الـ26 لجيمس بوند في وقت لاحق من هذا العام، وأنّ آرون تايلور جونسون (33 عاماً)، الذي شارك في أفلام مثل «تينت»، و«بوليت ترين»، هو اختيارها لهذا الدور.

وقال مصدر للصحيفة: «جيمس بوند هو وظيفة آرون، إذا كان يرغب في قبولها. العرض الرسمي على الطاولة في انتظار الردّ». ولم ينفِ تايلور جونسون المتزوّج من المخرجة سام تايلور جونسون، التي التقاها في موقع تصوير فيلم السيرة الذاتية لجون لينون، «لا مكان يا فتى»، منذ عام 2012، والوالد لطفلَيْن؛ إمكان ترشيحه لبطولة الدور في مقابلة أُجريت معه قبل دوره في فيلم «كريفين ذا هانتر»، من إنتاج «سوني» لعالم مارفل السينمائي.

وفي أغسطس (آب) الماضي، عندما أشارت مجلة «إسكواير» إلى أنه كان أحد المرشّحين المفضّلين للعب شخصية جيمس بوند، ردَّ: «أتَّبع دائماً صوتي الداخلي. إنها طريقتي الخاصة في النظر إلى الأشياء والشعور بالإلهام». وأضاف: «قضيتُ عامين في صنع (كريفين). العمل الشاق الذي بذلناه للوصول إلى هذه النتيجة، هو ما أركّز عليه الآن». عندما سُئل عمّا إذا كان من المثير التفكير في ما قد يحدث بعد ذلك، أجاب: «أركّز فقط على الأشياء التي يمكنني الوصول إليها الآن. ما هو أمامي حالياً». بعد المقابلة، أُرجئ فيلم «كريفين ذا هانتر» من أكتوبر (تشرين الأول) 2023 إلى أغسطس 2024.

وإذا أدّى تايلور جونسون، الفائز بجائزة «غولدن غلوب» عن دوره في فيلم «الحيوانات الليلية» لتوم فورد، الشخصية، فسيكون قد حصل على الدور على حساب منافسين آخرين، منهم ريتشارد مادن، وجيمس نورتون، والفائز بـ«أوسكار» أفضل ممثل حالياً، كيليان مورفي.