تسعينية باعت الشوكولاته لـ30 عاماً تعيش الماضي ليوم واحد

نالت مديرة متجر شوكولاته متقاعدة تبلغ 93 عاماً، فرصة إعادة عيش حياتها المهنيّة ليوم واحد.

ونقلت شبكة «فوكس نيوز» عن منصة «إس دبليو إن إس»، أنّ دورين بيشوب عملت في متجر «ثورنتونز» لـ30 عاماً، قبل التقاعُد في سنّ الـ65.

ونجحت السيدة الإنجليزية في إعادة عيش حياتها الماضية بعدما أنشأت دار الرعاية «ماغدالين بارك» في إيست يوركشير بإنجلترا، المُعتمِدة على تكنولوجيا تُعين الأشخاص على العيش، هيكلاً لمتجر شوكولاته تكريماً لها.

في ذلك اليوم، ارتدت بيشوب سترة «ثورنتونز»، واتّخذت موقعها المعتاد خلف طاولة البيع، وعاونت أقرانها في الدار على اختيار قطع الحلوى. علّقت: «الذكريات عادت متدفّقة، والأمر أشبه بحلم يتحقّق. يمكن حدوث أجمل اللحظات في أقلّ لحظة تتوقّعها فيها».

من جهته، قال متحدّث باسم الدار، إنّ بيشوب طرحت الفكرة. وأضاف: «تعشق مشاركة الآخرين قصصاً عن أيام عملها في شبابها، وذكرت أنها تتمنّى لو نالت يوماً فرصة العمل داخل أحد متاجر (ثورنتونز) يوماً ما، فالسنوات التي قضتها هناك كانت أجمل أيام حياتها».

وتابع: «رحّبت بيشوب بالعملاء بابتسامتها المميّزة، وهي تعود للانغماس في دورها القديم». أما نجلها بول، فقال إنه أحبّ رؤيتها وهي تعمل مرّة أخرى، مؤكداً أنّ والدته استمتعت كثيراً بالتجربة، لافتاً إلى أنها لطالما عشقت تناوُل الشوكولاته، وأصبحت في السنوات الأخيرة تميل أكثر إلى الداكنة منها.