عُلا غانم لـ«الشرق الأوسط»: لن أغادر مصر

بعد انتشار أنباء تفيد بمغادرتها مصر وانتقالها للعيش في أميركا بشكل نهائي تصدرت الفنانة المصرية عُلا غانم «تريند» موقع «غوغل» خلال الساعات الماضية بمصر.

ونفت غانم في تصريحات خاصة لـ«الشرق الأوسط» صحة الأخبار المتداولة، مؤكدة أنها «لن تترك بيتها ووطنها ولن تغادر مصر مطلقاً»، ووصفت ما يثار بـ«الشائعات المغرضة التي تحاول النيل منها».

وتؤكد غانم أن «الشائعات لا تشغلها، ولا تقف عندها كثيراً؛ لأنها تعي جيداً من يُطلقها بهدف النيل منها»، لافتة: «أنا شخصية قوية، ولن تؤثر هذه الشائعات في حياتي العملية أو الشخصية»، مشيرة إلى أنها «تتنقل راهناً بأريحية بين مصر وأميركا لمتابعة البيزنس الخاص بها هناك».

وأوضحت أنها «حصلت على حكم بتغريم طليقها بمبالغ مالية في إحدى القضايا، بالإضافة إلى قضايا أخرى يُنظر فيها أمام المحاكم المختصة».

وكشفت غانم عن استعدادها للبدء في تصوير فيلمها الجديد «حارة القصعي»، مطلع شهر مارس (آذار) المقبل، مشيرة إلى أنها ستقدم شخصية مختلفة تماماً عما قدمته من قبل خلال مشوارها وتعدها مفاجأة لجمهورها، لكنها لا تنتمي للون الشعبي كما تكهن البعض».

ولفتت إلى أنها «اختارت الدور بعناية خصوصاً بعد تألقها في فيلم «أولاد حريم كريم» الذي شهد عودتها للساحة الفنية مجدداً بعد غياب استمر نحو 7 سنوات، والذي عرض في السينمات بمصر والخليج خلال إجازة صيف 2023.

عُلا غانم نفت هجرتها إلى أميركا (الشرق الأوسط)

وكانت غانم قد تصدرت تريند «غوغل»، من قبل بعد أن أعلنت عن تعرضها للاعتداء من قبل زوجها السابق خلال شهر فبراير (شباط) 2023، حيث اتهمته بمحاولة اقتحام منزلها والاعتداء عليها هي ووالدتها وحارس المنزل والعاملات، والاستحواذ على كاميرات المراقبة، والإقامة بمنزلها دون رغبتها ما أدى لإصابتها ودخولها المستشفى لتلقي العلاج، كما حصلت غانم على حكم قضائي بالخلع من زوجها خلال شهر أبريل (نيسان) من العام نفسه.

وعادت غانم للأضواء مرة أخرى مطلع عام 2022، وأعلنت اقتحامها عالم المال والأعمال عبر فندق خاص للعناية بالكلاب في أميركا، بينما قالت لـ«الشرق الأوسط» إنها أنهت مشروع «أوتيل الكلاب» الذي بدأته منذ سنوات رغم عشقها للكلاب وحماسها للمشروع، وحولت نشاطه التجاري إلى فندق للبشر».

وشاركت غانم في أعمال فنية عدة بالسينما والتلفزيون من بينها مسلسلات «أماكن في القلب»، و«الزوجة الثانية»، و«الزوجة الرابعة»، و«ظل الرئيس»، و«أبو البنات»، و«السبع بنات»، و«سلسال الدم»، و«قلوب»، و«ولي العهد»، و«العار»، وأفلام «سهر الليالي»، و«محامي خلع»، و«جمهورية إمبابة»، و«روميو السيدة»، و«كلام جرايد»، و«لحظات أنوثة»، و«حريم كريم»، و«كامل الأوصاف».