فيلم «باربي» سبّب نقصاً شديداً في الطلاء الوردي بجميع أنحاء العالم

تطلب فيلم «باربي» الجديد، الذي من المنتظر صدوره الشهر القادم، الكثير من الطلاء الوردي في أثناء تصويره، الأمر الذي تسبب في نقص شديد في هذا الطلاء بجميع أنحاء العالم.

ونقلت صحيفة «الغارديان» البريطانية عن مخرجة الفيلم غريتا غيرويغ ومصممة الإنتاج سارة غرينوود، حديثهما عن بناء المدينة الخرافية «باربي لاند»، التي يتميز كل شيء فيها، من المنازل إلى الطرق وأعمدة الإنارة، باللون الزهري الفاتح.

وقالت غيرويغ: «أردت أن تكون الألوان الوردية مشرقة جداً، وتظهر في كل مكان؛ فهذه الألوان هي التي جعلتني أحب باربي عندما كنت طفلة صغيرة».

ومن جهتها، أكدت غرينوود أن الفيلم تسبب في نقص عالمي في الطلاء الوردي، قائلة إنهم قاموا بتأمين كمية هائلة من هذا الطلاء لإنتاج الفيلم بالشكل المرغوب فيه.

وفي مقابلة مع صحيفة «لوس أنجليس تايمز»، أكدت لورين براود، نائبة مدير التسويق العالمي في شركة «روسكو»، المنتجة للطلاء المستخدم في الفيلم، صحة تصريحات غرينوود، قائلة إن الفيلم «استنزف كل الطلاء الذي نملكه».

لكن براود أكدت أيضا أن إنتاج الفيلم قد تزامن مع مشكلات أوسع في سلسلة التوريد العالمية نتيجة لتفشي وباء «كورونا»، فضلاً على الطقس القاسي في تكساس في أوائل عام 2021، وكلها أمور أثرت في المواد الحيوية المستخدمة لصنع الطلاء.

ومن المنتظر أن يصدر الفيلم، الذي تلعب دور البطولة به مارغوت روبي، في جميع أنحاء العالم في 21 يوليو (تموز) المقبل.