هدية من القلب من «شوبارد» لمنطقة الشرق الأوسط

القلب هو أيقونة شوبارد ورمزها الذي تعتز به. في مجوهراتها الرفيعة كما في ساعاتها الفاخرة وباقي إبداعاتها، يبدو راقصاً ورافضاً أن يبقى جامداً في محله. يفضل دائماً أن يتحرك وكل ما فيه من تفاصيل تنبض بالجمال والديناميكية. لهذا عندما فكرت «شوبارد» إهداء زبونتها في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة، قطعا تُعبِر عنها وتتضمن رمزية خاصة بها، لم تجد أفضل منه هدية. صاغته بحب وأطلقت عليه في هذه المجموعة اسم (Happy Hearts). تشمل المجموعة طوقين تزينهما قلوب ناعمة مصنوعة من الذهب «الأخلاقي» عيار 18 قيراطاً مع الألماسات المتراقصة.

عندما فكرت «شوبارد» في هدية لم تجد أنسب من القلب لتعبر به عن حبها لامرأة الشرق الأوسط (شوبارد)

صيغت كل قطعة بدقة تواكب توجهات الموضة العصرية لكن بلمسة كلاسيكية تجعلها مناسبة لكل مكان وزمان. يمكن ارتداء كل طوق لوحده أو تنسيقه مع الطوق الثاني لخلق ازدواجية مثيرة أو لفه حول المعصم كسلسلة من الأسورة. بل يمكن أيضاً تنسيق الطوقين مع إكسسوارات أخرى. تشرح الدار أن «حجمهما الناعم يشفع لهما هذه الازدواجية التي يكتسبانها عندما يتجاوران».

يمكن أيضاً ارتداء الطوق كسوار يلتف حول المعصم (شوبارد)

وأضافت أنها عندما فكرت في هذه الهدية، وضعت نصب عينيها أن تُوفر حلاً سهلاً للحصول على أناقة بسيطة وراقية في الوقت ذاته. فهذه ليست قطعاً للحفلات الكبيرة بقدر ما هي قطع لكل المناسبات يمكن تطويعها وتنسيقها بقطع مجوهرات أخرى بسهولة. والأهم من هذا هي قطع ستُهديها المرأة لنفسها عوض انتظار تلقيها من شخص آخر.