محتـــــــــــــــــــوى مـــــــــروج

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

عبر الظهور الدولي الأول لمركبة «إم جي وايل» والظهور الإقليمي الأول لسيارة «إم جي 7»

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»
محتوى مـروج
TT

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

«إم جي موتور» تجذب الأنظار في «معرض الرياض للسيارات»

احتلّت «إم جي موتور» (MG Motor) العلامة التجارية العريقة بريطانية المنشأ، موقعاً بارزاً في معرض الرياض للسيارات؛ حيث كشفت عن مركبة «MG Whale» الجديدة بالكامل للمرّة الأولى على الصعيد الدولي، إضافة لإزاحة الستار إقليمياً عن طراز «MG7».

ولقد تم من خلال عمليتَي الإطلاق التأكيد على التزام «إم جي» بتوفير مركبات حديثة متطوّرة، تتوافق مع الأذواق المتميّزة للعملاء في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية.

وشكّل «معرض الرياض للسيارات» الذي يُعد مناسَبة رائدة بعالم السيارات، منصّة استراتيجية لشركة «إم جي موتور» لإطلاق مركبة «MG Whale» التي تُعدّ مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات «SUV» كوبيه، ثورية، تتبنّى عناصر التصميم الجريء.

وهي تتألّق عبر شبك فريد مستوحى من الحوت، وخلفية مزيَّنة بأضواء عمودية بيضاوية الشكل، وبالتالي من المؤكَّد أن تلقى «MG Whale» كثيراً من الاهتمام على الطريق، عبر نفحاتها الجمالية الجريئة.

أما المقصورة الداخلية فتحوي شاشة بانورامية مائلة بحجم 12.3 بوصة، ومقاعد مكسوّة بجلد «Nappa»، وتتمتّع بتصميم أنيق خالٍ من الأزرار، مما يعزّز أكثر تجربة القيادة الإجمالية.

وعبر مظهرها اللافت، تُعد «MG Whale» تحفة في عالم السيارات العاملة بالوقود، وهي تجمع بين الأناقة والأداء والابتكار. وسوف تتوفر هذه الـ«SUV» البارزة للبيع بنهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) 2023.

أما «MG7» التي تظهر للمرّة الأولى في المنطقة، وتتألّق بمظهرها الرياضي، وتتميّز بأضواء أمامية مثلَّثة الشكل ووحدة أضواء خلفية متكاملة، فمن المتوقَّع أن تترك أثراً بارزاً على الطرقات في مارس (آذار) 2024. وتشتمل المقصورة الداخلية على شاشة رئيسية بحجم 12.3 بوصة، ولوحة عدّادات بحجم 10.25 بوصة، وعجلة قيادة عصرية ثلاثية الأذرع. وتوفر MG7 مزيجاً متناغماً بين الأداء واللمسات الجمالية، وهي تشكّل دليلاً واضحاً على التزام العلامة التجارية بتوفير خيارات متنوّعة لصالح عملائها.

كما تقوم «إم جي موتور» بعرض «MG T60» المصنوعة بشكل خاص، وهي تُضفي لمسة خاصّة إلى المجموعة المعروضة خلال فعاليات «معرض الرياض للسيارات».

إضافة إلى هذا، سلَّطت العلامة التجارية الضوء على طرازات التنقُّل عبر الطاقة الجديدة بما فيها «MG HS PHEV» وكذلك «MG ZS EV» الجديدة.

وتميّزت منصّة «إم جي موتور» عبر عرض عدد من الطرازات الرائدة الأخرى، مثل: «RX5 ،MG GT» و«MG ONE» التي تم طرحها مؤخراً. ومن شأن هذه الطرازات المعروفة بالمستويات الاستثنائية من الأداء والأناقة والخصائص المبتكَرة التي تحويها، أن تعزّز أكثر مجموعة «إم جي» المتنوّعة جداً.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة «إم جي موتور الشرق الأوسط»: «إن حضورنا في (معرض الرياض للسيارات) هذه السنة حيوي جداً، مع جلب العلامة التجارية إلى المنطقة –والعاصمة السعودية الرياض– طرازاً يظهر للمرّة الأولى دولياً، وآخر يظهر للمرّة الأولى إقليمياً، وكلاهما يشكّلان محطّتين بارزتين في مسيرة (إم جي موتور) الناجحة. فعمليات الإطلاق الريادية هذه لا تشير إلى الأهمية الاستراتيجية للشرق الأوسط ضمن رؤيتنا الدولية فحسب؛ بل تسمح لنا بالاحتفاء بتاريخنا الغني، وذلك تزامناً مع احتفال (إم جي موتور) بذكراها السنوية المائة، وشراكتنا الجديدة مع (جياد الحديثة للسيارات)، إحدى شركات (محمد يوسف ناغي) في السعودية. ويشكّل طرازا (MG Whale) و(MG7) دليلاً على التزامنا بتوفير التميّز الابتكاري والتصميمي لصالح عملائنا في الشرق الأوسط وخارجه».



«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية
TT

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

«ساوث ميد - طلعت مصطفى» رفاهية وفخامة في أكبر مارينا عالمية

يمتلك مشروع «ساوث ميد» - أحدث مشروعات «مجموعة طلعت مصطفى» بالساحل الشمالي الغربي لمصر - كل المقومات اللازمة ليصبح وجهة عالمية جديدة بجنوب البحر المتوسط، ومن أبرز هذه المقومات منطقة «ميد مارينا»، التي تم تخطيطها بفكر معماري يجمع بين الحداثة العالمية والتراث المتوسطي، مستوحى من طبيعة المكان الساحرة.

ويتمثل ذلك الفكر بتصميم المباني بارتفاعات متدرجة لتكوين مزيج سكني وفندقي وترفيهي غير مسبوق، بإطلالات خلابة على البحر المتوسط للوحدات السكنية كافة على غرار تصميمات مثيلاتها من أشهر الوجهات العالمية في البحر الأبيض المتوسط كما في سانتوريني، وأمالفي، وغيرهما؛ مما يجعلها وجهة عالمية جديدة تنافس مثيلاتها بقوة.

تجمع منطقة «ميد مارينا» بين السكن الراقي، الفنادق العالمية، المطاعم الراقية، ممشى ترفيهي بطول 2.5 كيلو متر، ومتعة التسوق من بين أشهر العلامات التجارية، إلى جانب جميع المرافق والخدمات الحديثة لعشاق رياضة اليخوت.

ومشروع «ساوث ميد» هو نتاج خلاصة أبرز الخبرات العالمية في التخطيط والتصميم والتطوير، لإطلاق وجهة سياحية هي الأولى من نوعها في مصر تنافس بقوة أكبر وأهم المقاصد السياحية بالعالم، حيث يقدم «ميد مارينا» شققاً وبنتهاوس فاخرة بمساحات تبدأ من 70 متراً مربعاً إلى 200 متر مربع، تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على البحر المتوسط مع تخصيص شاطئ خاص لهذه الوحدات لزيادة الإحساس بالخصوصية.

يشار إلى أن «مجموعة طلعت مصطفى» قد أطلقت مشروع «ساوث ميد» في الساحل الشمالي الغربي لمصر بالقرب من مطار العلمين أوائل الشهر الحالي على مساحة 23 مليون متر مربع، ويضم أكثر من 60 ألف وحدة سكنية وتجارية وخدمية وترفيهية. كما يتوافر بالمشروع مراكز تجارية ومناطق ترفيهية ستضم أشهر العلامات التجارية العالمية، ويضم «ساوث ميد» ملعب غولف مكوناً من 18 حفرة، يطل على البحر، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفنادق تضم نحو 2000 غرفة راقية وفاخرة.