أفضل مكبّرات الصوت لعام 2023

إذا كنتم تبحثون عن أفضل صوتٍ على الإطلاق، لا شكّ في أنّكم ستريدون زوجاً من المكبرات الصوتية التي تستمدّ قوّتها من جهاز استقبال للصوت والصورة أو من مضخّم. ولا تقلقوا، يمكنكم العثور على المكبرات التي تبحثون عنها مهما كانت ميزانيتكم، من «إيلاك ديبات 2.0» الذي يُباع بأقلّ من 300 دولار، إلى الرائع «باورز أند ويلكينز 202 S2 أنيفرسري» (999 دولاراً)، اللذين يقدّمان أداءً ممتازاً كجزءٍ من نظام محيط سواء كنتم تستمعون للموسيقى أو في ليلة الأفلام.

وقد اختبرنا مجموعة كبيرة من مكبرات الصوت المختلفة مع ميزانيات وتطبيقات متنوعة ونستعرضها لكم في اللائحة التالية.

> «إيلاك ديبات 2.0 Elac Debut 2.0 B6.5» أفضل مكبرات صوت ستيريو.

تعتبر هذه المكبرات بسعرها الحالي، أي 400 دولار، منتجاً رائعاً نسبةً للمزايا التي تقدّمها، ولكنّ الأروع هو الحصول عليه في أيّام التخفيضات. باختصار، يمكن القول إنّ هذه المكبرات التي تليق بخبراء الصوت قادرة على تحدّي أفضل المنتجات الواردة على هذه اللائحة.

> «كيو أكوستيك 3030» Q Acoustics 3030 أفضل مكبر صوتي ما دون 600 دولار.

لقد أحببنا مكبّر «إيلاك ديبات» جداً، ولكن للحصول على أفضل النتائج منه، يجب عليكم استخدامه مع مضخّم جيّد وباهظ. لذا، إذا كنتم تبحثون عن خيار مناسب أكثر، ننصحكم بمكبّرات «كيو أكوستيك 3030 I»، التي تتميّز بمظهر رائع ومستوى «باس» مرضٍ، فضلاً عن أنّها تقدّم لكم أداءً جيّداً مع أجهزة استقبال للصوت والصورة مناسبة للميزانية.

> «باورز أند ويلكينز 606 S2 أنيفرسري» Bowers & Wilkins 606 S2 Anniversary - أفضل مكبّر ما دون 1000 دولار.

تتصدّر مكبرات «باورز أند ويلكينز 606 S2 أنيفرسري» لائحة أفضل المكبرات الصوتية التي يمكن لأحدهم أن يحصل عليها. تنتج هذه الشركة تقنياتها الصوتية الخاصة التي تخرج عن المألوف دائماً، كما حصل مع محرّكات «كونتينيوم سيلفري». باختصار، تعتبر هذه المكبرات الأفضل للجميع، خصوصاً أنها تتمتّع بتصميم رائع بفضل محركاتها الأنيقة، وتنتج نوعية صوتية مذهلة.

* «سي نت» ـ خدمات «تريبيون ميديا»