الفيصل في افتتاح «الألعاب العربية»: كونوا ممثلين لبلدانكم بالخلق الرفيع

قدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اتحاد اللجان الوطنية العربية، التهاني والتبريكات للجزائر دولة وشعباً بمناسبة حلول يوم الاستقلال للبلاد، مشيراً في كلمته التي ألقاها بمناسبة حفل افتتاح دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة التي تستضيفها الجزائر أمس (الأربعاء): «أحمل لكم خالص التحية والتقدير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهم الطيبة للجزائر قيادة وشبعاً ولكل الشباب الرياضيين العرب بمزيد من النجاح والتميز».

وأضاف الفيصل: «كما أتقدم باسم كل رياضيي العرب لرئيس جمهورية الجزائر عبد المجيد تبون، وللجزائر حكومة وشعباً بخالص التهنئة بمناسبة يوم الاستقلال الذي يتزامن مع يوم الشباب العربي الذي نحتفي به جميعاً متمنياً لكم وللجزائر دوام التقدم والنماء».

حفل افتتاح دورة الألعاب العربية أمس في الجزائر كان رائعاً ولافتاً (اتحاد اللجان الأولمبية العربية)

وقال رئيس اتحاد اللجان الوطنية العربية في حديثه: «الإخوة الحضور، من هُنا من هذه الأرضية الأبية الطيبة نلتقي في دورة الألعاب العربية الخامسة عشرة، نجتمع ونخطو خطوة في التنافس، ونعزز قيم التنافس ونؤكد معاني الأخوة تحت مظلة هذا الاتحاد الذي يقود أبطالنا لمزيد من الإبداع في مضمار المنافسة الرياضية الشريفة تأكيداً على أواصر المحبة وتأكيداً على دعم نجومنا الذين نراهن على مستقبلهم».

وأوضح وزير الرياضة السعودي، في حديثه بمناسبة الافتتاح: «يتنافس أكثر من 2000 رياضي ورياضية في 22 رياضة على مدى 14 يوماً ستكون مليئة بالشغف والإثارة».

الجماهير الجزائرية ملأت المدرجات كاملةً في الملعب (اتحاد اللجان الأولمبية العربية)

وفي رسالة وجهها للاعبين واللاعبات المشاركين في الدورة العربية، قال: «أقول للاعبين واللاعبات، أمامكم ميدان المنافسة كونوا فيه خير ممثل لبلدانكم بالمستوى والخلق الرفيع، ونحن معكم في ظل توجيهات قادتنا ونفخر بهم وقد أخذوا على عاتقهم مسؤولية دعمكم».

وختم الفيصل حديثه: «خالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية وللجزائر على الحرص والاهتمام بما يوفر النجاح لهذه الدورة وقد تحقق من حسن الاستضافة، وكل الشكر للجنة المنظمة برئاسة وزير الرياضة عبد الرحمن حماد وكل من أسهم بالتنظيم في هذا التجمع العربي».