«فلاشينغ ميدوز»: الممثل سوديكس يحضر مباراة شفيونتيك وسامسونوفا

جيسون سوديكس (أ.ف.ب)
جيسون سوديكس (أ.ف.ب)
TT

«فلاشينغ ميدوز»: الممثل سوديكس يحضر مباراة شفيونتيك وسامسونوفا

جيسون سوديكس (أ.ف.ب)
جيسون سوديكس (أ.ف.ب)

حظيت إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى، بمتابعة ضيف مميز في فوزها على الروسية ليودميلا سامسونوفا بالدور الرابع ببطولة «أميركا المفتوحة» للتنس، تحت أنظار بطل أحد مسلسلاتها المفضلة «تيد لاسو» في ملعب «آرثر آش».

وشعرت اللاعبة البولندية بالسعادة عندما رأت الممثل جيسون سوديكس بطل مسلسل «تيد لاسو» بين الجمهور في فوزها 6 - 4 و6 - 1.

وقالت شفيونتيك بعد المباراة: «حقيقة، حاولت أن أتجنب النظر إلى الشاشات، لكنني رأيته الليلة عندما كنت أنظر إلى الحكم الرئيسي»، مشيرة إلى أنها تثمّن الرسالة «الإيجابية» للمسلسل.

وأضافت: «أردت الحفاظ على تركيزي، وآمل أن يقدّر عقليتي، فهذا هو جوهر (تيد لاسو)».

وكانت هذه المرة الثانية التي تُذهَل فيها المصنفة الأولى عالمياً برؤية أحد المشاهير في مجمع «فلاشينغ ميدوز».

وتحدّثت اللاعبة البولندية إلى سيرينا وليامز، الحاصلة على 23 لقباً في البطولات الأربع، التي عادت إلى البطولة لأول مرة بعد عامين من خوض مباراتها الأخيرة في ملعب «آرثر آش».

وقالت: «كان من الجميل أنها بادرت بالحديث معي؛ لأنني لم أكن لأجد الشجاعة لفعل ذلك».


مقالات ذات صلة

قميص الأخضر الجديد... بين رمال نيوم وطموحها وقوة «النمر العربي»

رياضة سعودية القميص الأساسي للأخضر مستوحى من مدينة نيوم (المنتخب السعودي)

قميص الأخضر الجديد... بين رمال نيوم وطموحها وقوة «النمر العربي»

دشن المنتخب السعودي أطقم الموسم الجديد 2024–2025 والتي جاءت مستوحاة من مدينة نيوم والنمر العربي، حسب ما أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة «إكس»

فهد العيسى (الرياض )
رياضة سعودية العُلا للسيدات لكرة القدم يقيم معسكراً خارجياً في تركيا تحضيراً للموسم الجديد (نادي العُلا)

تركيا تجهز العُلا للدوري السعودي للسيدات

يقيم فريق نادي العُلا للسيدات لكرة القدم، معسكرا خارجيا في تركيا تحضيراً للموسم الجديد للدوري السعودي الممتاز، المقرر أن ينطلق في 27 سبتمبر (أيلول) المقبل.

بشاير الخالدي (الدمام)
رياضة عالمية ميرل فرومز (د.ب.أ)

الألمانية ميرل فرومز تعلن اعتزالها اللعب دولياً

أعلنت حارسة المرمى ميرل فرومز اعتزالها اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا للسيدات لكرة القدم اليوم (الثلاثاء)، قائلة إنها تريد التركيز في مشوارها مع ناديها فولفسبورغ

«الشرق الأوسط» (فرنكفورت)
رياضة عالمية فترة الانتقالات الصيفية عام 2024 شهدت 11 ألف صفقة انتقال دولية في رقم قياسي (د.ب.أ)

«فيفا»: إنفاق الدوري السعودي انخفض 50 %… والبريميرليغ في الصدارة

كشف تقرير صادر عن «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)» عن أن فترة الانتقالات الصيفية في 2024 شهدت 11 ألف صفقة انتقال دولية، في رقم قياسي، بزيادة 4.8 في المائة.

«الشرق الأوسط» (زيوريخ)
رياضة عالمية إبقاء الحلقات الأولمبية معلقة على برج إيفل (أ.ف.ب)

خطة إبقاء الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا

تسبّبت رغبة رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو في الإبقاء على الحلقات الأولمبية معلقة على برج إيفل بجدل في العاصمة، حتى إن أحفاد مصمم هذا المعلم التاريخي غوستاف إيفل.

«الشرق الأوسط» (باريس)

الألمانية ميرل فرومز تعلن اعتزالها اللعب دولياً

ميرل فرومز (د.ب.أ)
ميرل فرومز (د.ب.أ)
TT

الألمانية ميرل فرومز تعلن اعتزالها اللعب دولياً

ميرل فرومز (د.ب.أ)
ميرل فرومز (د.ب.أ)

أعلنت حارسة المرمى ميرل فرومز، اعتزالها اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا للسيدات لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء)، قائلة إنها تريد التركيز في مشوارها مع ناديها فولفسبورغ الألماني، وتخصيص مزيد من الوقت لعائلتها.

وخاضت فرومز (29 عاماً) 52 مباراة دولية منذ ظهورها الأول مع منتخب ألمانيا عام 2018، وكانت الحارسة الأساسية في مسيرة منتخب الماكينات نحو التأهل لنهائي كأس أمم أوروبا عام 2022، الذي خسره الفريق أمام نظيره الإنجليزي المضيف.

ومن المثير للدهشة أن فرومز كانت الحارسة الاحتياطية لمنتخب ألمانيا بدورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس، والتي حصل الفريق خلالها على الميدالية البرونزية، بينما تولت آن كاترين بيرغر حراسة عرين الفريق.

وصرحت فرومز في بيان أصدره الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم، بأنها بدأت تفكر في الاعتزال بعد الأولمبياد الأخير، الذي اختتمت منافساته الشهر الماضي.

وأضافت الحارسة الألمانية: «تمثيل بلادي كحارسة مرمى في بطولتين كبيرتين كان شرفاً كبيراً بالنسبة لي، لكنه كان أيضاً يتطلب كثيراً من الجهد البدني والذهني».

وأوضحت فرومز: «أتطلع الآن لقضاء مزيد من الوقت مع عائلتي وأصدقائي مرة أخرى. وعلى أرض الملعب، سأكرس كل طاقتي وتركيزي لفريق فولفسبورغ في المستقبل».

من جانبه، قال كريستيان فوك، المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا، إنه كان يرغب في الاستمرار مع فرومز لكنه احترم قرارها، في حين، أبدت المديرة الرياضية نيا كونزر أسفها لقرار فرومز، لأنها «كانت دائماً جزءاً مهماً من فريقنا ولاعبة من الطراز الرفيع».