فان دايك: التغيير مخيف... لا يوجد جديد بشأن مستقبلي

فيرجيل فان دايك (د.ب.أ)
فيرجيل فان دايك (د.ب.أ)
TT

فان دايك: التغيير مخيف... لا يوجد جديد بشأن مستقبلي

فيرجيل فان دايك (د.ب.أ)
فيرجيل فان دايك (د.ب.أ)

ما زال فيرجيل فان دايك قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ينتظر عقداً جديداً من النادي؛ مع دخوله الـ12 شهراً الأخيرة في عقده الحالي، ولكنه ملتزم بمساعدة المدرب الجديد أرني سلوت، بينما ينتقل النادي إلى حقبة ما بعد يورغن كلوب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن «عقود فان دايك ومحمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد تنتهي الصيف المقبل»، وبينما أكد فان دايك أن «التغيير في بعض الأحيان يكون مخيفاً قليلاً» يثق في أن النادي سيتخذ القرار الصحيح عقب رحيل كلوب، بعد أن قضى 8 أعوام ونصف عام.

وقال فان دايك (32 عاماً) بعدما ودع النادي كلوب عقب الفوز على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين: «مستقبلي ليس مهماً في هذا التوقيت. في هذا التوقيت لا يوجد شيء لأقوله».

وأضاف: «لم يتغير شيء، ولا يوجد شيء على الطاولة. لا يوجد أي تغيير في وضعي حالياً... كل ما يمكنني قوله حالياً هو أنه لو سيقام حفل وداع لي، فلا أعتقد أنني سأتمكن من منع نفسي من البكاء؛ لأن هذا أمر كنت فوجئت به مع كلوب».

وحتى الآن لم يُعلَن بشكل رسمي أن سلوت سيكون خليفة كلوب، لكن المدرب الهولندي أنهى مهمته مع فينورد، مشيراً إلى أن «أنفيلد» سيكون وجهته التالية.


مقالات ذات صلة

مبابي يشارك مع بدلاء فرنسا أمام شباب بادربورن الألماني

رياضة عالمية مبابي شارك في ودية المنتخب الفرنسي (أ.ف.ب)

مبابي يشارك مع بدلاء فرنسا أمام شباب بادربورن الألماني

شارك كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا في مباراة ودية أمام فريق ألماني للشباب اليوم (السبت).

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية سابا لوبغانيدزي يهدر الفرصة الأخطر لجورجيا (أ.ب)

شبح الفرصة الضائعة سيطارد لوبغانيدزي مدى الحياة

أهدر سابا لوبغانيدزي فرصة كتابة اسمه في تاريخ جورجيا الرياضي خلال مواجهة التشيك ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

«الشرق الأوسط» (هامبورغ)
رياضة عالمية استيفاو ويليان أكمل انتقاله من بالميراس لتشيلسي (رويترز)

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع بالميراس لضم الصاعد ويليان

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي لاتفاق مع بالميراس البرازيلي للتعاقد مع نجمه الشاب استيفاو ويليان. 

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية حسرة اللاعب سابا لوبغانيدزي على فرصة الثواني الأخيرة (أ.ب)

منتخب جورجيا يدعم لاعبه لوبغانيدزي

لا تزال جورجيا، التي تشارك للمرة الأولى في بطولة أوروبا لكرة القدم، تتطلع للتأهل إلى مراحل خروج المغلوب.

«الشرق الأوسط» (هامبورغ)
رياضة عالمية كيران تريبيير لاعب منتخب إنجلترا (أ.ف.ب)

تريبيير: المنتخب الإنجليزي لا تهمه الضغوطات

كشف كيران تريبيير عن الدور الذي يلعبه لاعبو منتخب إنجلترا المخضرمون وأصحاب الخبرات بالبطولات الكبرى في مساعدة زملائهم الجدد.

«الشرق الأوسط» (كولن)

نزالات السعودية... صوت «بروس بفر» يصدح عالياً في «أوكتاغون المملكة»

ويتكر لحظة إسقاط خصمه الروسي إكرام أليسكروف (موسم الرياض)
ويتكر لحظة إسقاط خصمه الروسي إكرام أليسكروف (موسم الرياض)
TT

نزالات السعودية... صوت «بروس بفر» يصدح عالياً في «أوكتاغون المملكة»

ويتكر لحظة إسقاط خصمه الروسي إكرام أليسكروف (موسم الرياض)
ويتكر لحظة إسقاط خصمه الروسي إكرام أليسكروف (موسم الرياض)

عاش آلاف السعوديين من عشاق رياضات الفنون القتالية، لحظات لا تنسى وهم يشهدون أول استضافة لنزالات (يو إف سي) في بلادهم، بينما صدح صوت المذيع الأميركي الشهير بروس بفر "مضيع قفص بطولة القتال النهائي" عاليا في سماء أوكتاغون المملكة أرينا بالرياض.

ووبحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه سحق المصنف الثالث الأسترالي روبيرت ويتكر خصمه الروسي إكرام أليسكروف بالضربة القاضية بعد مرور أقل من دقيقتين من بداية النزال الذي جمعهما على "أوكتاجون المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض ضمن "موسم الرياض".

وفي تصريح له بعد النزال مباشرة قال ويتكر: أنا أخطر مقاتل في الوزن المتوسط في العالم سأنازل أي شخص في أي وقت مرة أخرى، وسبق أن قلت أن معظم المنافسين لم يكن ليقبلوا هذا النزال، رفعت يدي فوراً وقلت أعطوه لي.

شارا ماغوميدوف سجل أول فوز له بالضربة القاضية على حساب جويلتون لوترباخ (موسم الرياض)

وكانت النزالات قد انطلقت بمواجهة جمعت شياو لونغ من الصين وتشانغ هو لي من كوريا الجنوبية نجح فيها الثاني بالفوز بقرار "انقسام الحكام"، وحافظ محمد جادجياسولوف من البحرين على سجله الخالي من الهزائم بفوزٍ حققه أمام البرازيلي بريندسون ريبيرو في وزن خفيف الثقيل وفي وزن بانتام واصل كانغ كيونغ هو من كوريا الجنوبية سلسلة هزائمه حينما واجه معين جافوروف من طاجيكستان الذي فاز بقرار "إجماع الحكام" بعد أن سدد له عدة ضربات حاسمة في الثواني العشر الأخيرة ليعود إلى بلاده مظفراً بالفوز.

وشهد نزال الروسي رينات فخرالدينوف والدنماركي نيكولاس دالبي في وزن الويلتريويت، دخول كلا المتباريين بحماسة شديدة انتهت بقرار "انقسام الحكام" لصالح فخرالدينوف.

أما وفي وزن الريشة فسجل البرازيلي فيليب ليما أولى خطواته في عالم UFC بعد أن استسلم خصمه الطاجيكي محمد نعيموف.

كما حقق نصرت حقبراست من المغرب فوزه الرابع على التوالي بعد أن هزم جاريد جوردون من الولايات المتحدة الأمريكية في وزن الخفيف بقرار "انقسام الحكام".

من نزال سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف في وزن الثقيل (موسم الرياض)

وحقق السويسري فولكان أوزديمير فوزاً سهلاً بالضربة القاضية من الجولة الأولى أمام البرازيلي جوني ووكر و في وزن ثقيل الخفيف.

وفي نزال مليء بحماس الجمهور سجل الروسي شارا ماغوميدوف أول فوز له بالضربة القاضية محافظاً على سجله الخالي من الهزائم في UFC، عندما هزم جويلتون لوترباخ من ألمانيا، وذلك في وزن المتوسط .

وفي نزال أمريكي جمع كيلفن غاستيلوم مع مواطنه دانييل رودريغيز في نزال وزن الوسط. سيطر غاستيلوم على مجريات النزال ما منحه قرار "إجماع الحكام".

وفي نزالٍ شهد حذراً في جولتيه الأوليين بين الروسيين سيرجي بافلوفيتش وألكسندر فولكوف في وزن الثقيل، نجح فولكوف في انتزاع قرار "إجماع الحكام"، بعد أن سيطر في الجولة الأخيرة، حيث سالت الدماء بشكل واضح من بافلوفيتش الذي أنهك بسببها.