كلوب بعد ما حدث مع صلاح: الأمر انتهى في غرفة الملابس

مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بنكسة جديدة قد تكون قاضية، بعد سقوطه بفخ التعادل على أرض وستهام يونايتد 2 - 2 (السبت) في المرحلة الـ35، في مباراة شهدت مشادة بين النجم المصري محمد صلاح، ومدرّبه الألماني يورغن كلوب.

وشهدت المباراة حواراً ساخناً بين صلاح ومدرّبه الذي سيترك ليفربول في نهاية الموسم، انتهى بعد تدخل من زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الذي حاول التخفيف من غضب الفرعون المصري، قبل دخولهما بديلين في الدقيقة 79.

ولدى سؤاله عمّا حصل مع النجم المصري، رفض كلوب بعد المباراة في حديث لشبكة «تي أند تي» الحديث عمّا حصل، مضيفاً: «لكننا تحدثنا بشأن ذلك (مع صلاح) في غرفة الملابس. الأمر انتهى».

وبدا المدرب الألماني محبطاً جداً لدى سؤاله عن حظوظ فريقه باللقب، قائلاً «بصراحة، لست في المزاج (المناسب) للتحدث بشأن ذلك على الإطلاق. كان يتوجب علينا الفوز هنا، وكنا نعلم ذلك، لكننا لم نفعل (الفوز). الآن لدينا بعض الوقت من الآن وحتى المباراة التالية. سنحاول جعل الشبان مستعدين، وسنحاول مجدداً (تحقيق الفوز)».

وتخلّف ليفربول، حامل اللقب 19 مرّة، بهدف رأسي لغارود بوين قبل الاستراحة في الدقيقة 43، قبل أن يعادل له الأسكوتلندي أندي روبرتسون في الدقيقة 48 ويحصد هدف التقدّم بنيران عكسية للحارس الفرنسي ألفونس أريولا في الدقيقة 65، بيد أن المخضرم ميكايل أنطونيو حرم ليفربول من النقاط الثلاث برأسية أيضاً في الدقيقة 77.

وبعد الخسارة الصعبة على أرض جاره إيفرتون بهدفين (الأربعاء)، والانتقادات التي طالت لاعبيه، استبعد كلوب كلاً من صلاح ونونيز، ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي. دفع في تشكيلته الأساسية بأمثال المدافع الشاب غاريل كوانساه، لاعبي الوسط الياباني واتارو إندو، والهولندي راين غرافنبرخ، ومواطن الأخير المهاجم كودي جاكبو الغائب عن المباراة الأخيرة؛ بسبب ولادة طفله.