غوارديولا: هالاند ودي بروين طلبا الخروج قبل ركلات الترجيح

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن إرلينغ هالاند وكيفن دي بروين ومانويل أكانجي طلبوا الخروج قبل خوض ركلات الترجيح التي خسرها حامل اللقب أمام ريال مدريد ليودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية مساء الأربعاء.

وأهدر برناردو سيلفا وماتيو كوفاتشيتش ركلتي ترجيح تصدى لهما الحارس أندريه لونين ليتفوق الفريق الإسباني 4 - 3 في استاد الاتحاد بعد التعادل 4 - 4 في النتيجة الإجمالية، وكان من المفترض أن يسدد هالاند ودي بروين وأكانجي، لكن الثلاثي عانى من الإرهاق والآلام بعد مواجهة ملحمية امتدت 120 دقيقة.

وأبلغ المدرب الإسباني الصحافيين: «طلب الثلاثة التبديل، لم يتمكنوا من الاستمرار، لكن لا يوجد ما يدعو للأسف بعد أن لعبنا مباراة استثنائية ولم ننتصر للأسف».

وتعادل الفريقان 3 - 3 في مدريد الأسبوع الماضي، وأحرز ريال هدفاً مبكراً في استاد الاتحاد، وأهدر هالاند فرصة التعادل من ضربة رأس ارتطمت بالعارضة قبل أن ينقل دي بروين المواجهة إلى وقت إضافي بعد أن هز الشباك متأخراً.

وسدد سيلفا ركلة الترجيح في منتصف المرمى وأمسكها لونين بسهولة، لكن غوارديولا أشاد بلاعب الوسط البرتغالي قائلا: «طلب برناردو التسديد، إنه لاعب يمكن الاعتماد عليه، قرر التسديد بهذه الطريقة، لكنه لعب مباراة رائعة وهذا ما حدث في النهاية».

وبعد ضياع حلم تكرار الثلاثية سيركز سيتي في معركة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر بفارق نقطتين عن آرسنال، كما يواجه تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.