أنشيلوتي قبل مواجهة سيتي: أشعر بالثقة… لست قلقاً!

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه يشعر بثقة كبيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأن الخسارة برباعية في الموسم الماضي لا تجعله يشعر بأي قلق.

وتعادل ريال 3 - 3 على أرضه مع سيتي، الأسبوع الماضي، وسيلعب في استاد الاتحاد المباراة الحاسمة على بطاقة الظهور في الدور قبل النهائي، وسيحاول نسيان خسارته على الملعب نفسه في الموسم الماضي ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: «هل الهزيمة 4 - صفر تحرمني من النوم؟ لا شيء يحرمني من النوم. إذا أكلت كثيراً الليلة... فربما لا أستطيع النوم بشكل جيد. نحن على ما يرام، ولا شيء يجعلني أقلق».

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم: «لا أعتقد أنه ينبغي لنا النظر إلى الماضي، بل التفكير في مباراة الغد فقط. علينا التنافس والقتال والتحلي بالثقة. أعتقد أن المباراة (ذهاباً) كانت متكافئة مثل النتيجة. يتبقى 90 دقيقة، ويمكن أن يحدث أي شيء».

ولم يكن جود بيلينغهام لاعب ريال ضمن تشكيلة الفريق في الموسم الماضي، حيث انضم من بوروسيا دورتموند هذا الصيف، لكنه قلل أيضاً من أهمية الخسارة السابقة برباعية أمام سيتي.

وقال لاعب الوسط الإنجليزي: «تحدثت إلى بعض اللاعبين، ولقد تأثروا بما حدث. يجب إدراك أن هذه مباراة جديدة. لن نبدأ المباراة بنتيجة 4 - صفر. كل اللاعبين محترفون، ولدينا ثقة بأنفسنا».

وسيلعب الفائز من هذه المواجهة ضد آرسنال أو بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.