«سيدات ألمانيا» يبدأ مشواره الأوروبي من دون القائدة بوب

غابت ألكسندرا بوب قائدة منتخب ألمانيا للسيدات، وكذلك مارتينا هيجرينج مدافعة الفريق، بسبب الإصابة، وانضمت اللاعبة بيبياني شولز سولانو لأول مرة استعداداً للمشاركة في مباريات دوري أمم أوروبا لكرة القدم، والمؤهلة أيضاً لبطولة أوروبا في 2025.

وبخلاف شولز سولانو مدافعة فريق أتلتيك بلباو الإسباني، فإن قائمة منتخب ألمانيا للسيدات المكونة من 23 لاعباً التي اختارها المدير الفني هورست هروبيش، تضم أيضاً عدداً من الوجوه العائدة مثل لينا ماجول لاعبة إنتر ميلان الإيطالي.

ويلعب منتخب ألمانيا مع النمسا وآيسلندا في أوائل أبريل (نيسان) المقبل ضمن مجموعة تضم بولندا أيضاً في إطار بطولة دوري أمم أوروبا والمؤهلة أيضاً لكأس أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل في سويسرا.

ويخوض المنتخب الألماني للسيدات اختباره الأول بعد احتلال المركز الثالث في النسخة الأخيرة من دوري الأمم والتأهل لأولمبياد باريس بالفوز على هولندا بنتيجة 2 - صفر في الشهر الماضي.

وتغيب بوب عن صفوف منتخب ألمانيا بسبب إصابة في الركبة، بينما تغيب زميلتها في فريق فولفسبورغ بسبب إصابة بتمزق في عضلة الساق، فيما تغيب سفينيا هوث بعد اعتزالها دولياً الأسبوع الماضي.