«الاتحاد الألماني» يبرم عقوداً لبث مباريات الكأس في أكثر من 40 دولة

وقع الاتحاد الألماني لكرة القدم عقوداً جديدة لبث مباريات كأس ألمانيا عبر القنوات ومنصات شبكة الإنترنت مع جهات دولية، كما جدد عقوداً أخرى حتى 2026 مع أكثر من 40 دولة لعرض المباريات.

ووفق وكالة الأنباء الألمانية، ذكر اتحاد الكرة الألماني (الثلاثاء) أن العقود الجديدة جرى توقيعها مع مقدمي خدمات من الصين وفيتنام وأفريقيا، بجانب تجديد عقود مع مقدمي خدمات من الهند وإندونيسيا وإيطاليا ودول إسكندنافية وأفريقيا ودول البلطيق.

ولم يكشف اتحاد الكرة الألماني عن القيمة المالية لتلك العقود، لكنه أشار إلى اعتزامه بث المباريات عبر منصة خالية من الإعلانات من أجل توفير محتوى المنافسات الألمانية لقطاع أكبر من المشجعين على المستوى الدولي.

ومن المقرر أن تُبَثّ مباريات كأس ألمانيا للرجال والسيدات ومباريات الدوري الألماني للسيدات ومباريات دوري الدرجة الثالثة ومباريات الشباب تحت 21 و20 و19 عاماً بجانب المباريات التي يخوضها المنتخب الوطني للسيدات على أرضه، عبر المنصة الجديدة لاتحاد الكرة الألماني على الهواء مباشرة، وبناءً على طلب مسبق من جانب المشجعين.

كما سيُبث المحتوى أيضاً عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة الألماني على منصة «يوتيوب» والكثير من المنصات الأخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.