مدرب ليفربول: لست قلقاً على محمد صلاح في الانتقالات الشتوية

المدرب كلوب متحدثاً مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي (د.ب.أ)
المدرب كلوب متحدثاً مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي (د.ب.أ)
TT

مدرب ليفربول: لست قلقاً على محمد صلاح في الانتقالات الشتوية

المدرب كلوب متحدثاً مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي (د.ب.أ)
المدرب كلوب متحدثاً مع محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي (د.ب.أ)

أكد يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول عدم قلقه على مستقبل محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إشارة إلى استمرار اللاعب المصري في صفوف «الريدز».

وعزز ليفربول خط الوسط هذا الموسم بضم الأرجنتيني ماك أليستير والمجري دومينيك سوبوسلاي والياباني واتارو إندو بعد انتقال جوردان هندرسون وفابينيو إلى السعودية.

وقال كلوب للصحافيين، الجمعة: «أنا سعيد جدا بجودة اللاعبين لدينا، نحظى بقدرات جيدة حقا وأحب العمل مع اللاعبين، نود فريقا جديدا دون استبدال فريق بآخر وهذا ما نعمل عليه».

لكنه انزعج من الحديث عن مستقبل المهاجم المصري محمد صلاح. وذكرت وسائل إعلام أن ليفربول رفض 150 مليون جنيه إسترليني (185.91 مليون دولار) لمغادرة أيقونته إلى الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الأخيرة.

وردا على إمكان رحيل صلاح في يناير (كانون الثاني)، قال كلوب: «بعد أسبوع من غلق فترة الانتقالات تسألني عن يناير؟ هل تمزح؟ لا يمكنك الصبر.... لست قلقا، وسنرى ما سيحدث».

يتطلع مدرب ليفربول إلى استمرار الزخم بعد التوقف الدولي عند زيارة وولفرهامبتون واندرارز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، رغم غياب المدافع ترينت ألكسندر أرنولد للإصابة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري برصيد عشر نقاط من أربع مباريات في واحدة من أقوى انطلاقاته في التاريخ، وسحق أستون فيلا في آخر مباراة قبل التوقف الدولي في الثالث من سبتمبر (أيلول).

وقال كلوب للصحافيين، الجمعة: «نود أن نستكمل ما تركناه في مباراة أستون فيلا التي كانت جيدة حقا».

واستأنف ألكسندر أرنولد الركض بعد تعرضه لإصابة عضلية أمام فيلا. وأضاف كلوب: «عادة تحتاج هذه الإصابة أسبوعين للتعافي، هذه المرة احتاجت وقتا أطول».

ويخشى المدرب الألماني تداعيات العودة السريعة من فترة ارتباطات المنتخبات. مشيراً: «أعتقد أن أليكسيس ماك أليستير لعب قبل 30 ساعة في بوليفيا، وصل فجر أمس، فلنر إن كان يمكننا الدفع به».

وفاز ليفربول في 12 من آخر 13 مواجهة أمام وولفرهامبتون في الدوري ويحتل منافسه المركز الـ15.


مقالات ذات صلة

نوير: سعيد بالانضمام إلى صفوف المشجعين عقب الاعتزال

رياضة عالمية مانويل نوير (د.ب.أ)

نوير: سعيد بالانضمام إلى صفوف المشجعين عقب الاعتزال

أعرب المخضرم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، عن سعادته بتحوله لصفوف المشجعين عقب اعتزال اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا.

«الشرق الأوسط» (برلين )
رياضة عالمية روبن فان بيرسي (رويترز)

بعد 9 ألكمار... فان بيرسي: تلقينا درساً قاسياً... سنتعلم منه

قال روبن فان بيرسي مدرب هيرنفين المنافس في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم، إنه تعلم دروساً أكثر مما كان متوقعاً بعد تعرض فريقه للهزيمة بنتيجة قياسية 9-1

«الشرق الأوسط» (أمستردام)
رياضة عالمية بيكهام بدا متأثراً بشدة خلال مراسم جنازة مدرب إنجلترا الراحل زفن غوران إريكسون (أ.ف.ب)

بيكهام يودّع مدربه الراحل إريكسون في مسقط رأسه 

ودّع النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام، الذي كان ضمن مئات الشخصيات والمشاهير، المدرب السابق لمنتخب «الأسود الثلاثة» وعدد من الأندية الأوروبية، زفن غوران إريكسون.

«الشرق الأوسط» (تورسبي)
رياضة عالمية جانب من مراسم تشييع جنازة المدرب الراحل زفن غوران إريكسون في مدينة تورسبي بالسويد (أ.ف.ب)

تشييع جنازة مدرب إنجلترا السابق إريكسون في السويد

شيّعت مراسم جنازة زفن غوران إريكسون، أول مدرب أجنبي يقود منتخب إنجلترا لكرة القدم، الجمعة، في البلدة السويدية الصغيرة التي نشأ فيها قبل بدء مسيرته المهنية.

«الشرق الأوسط» (ستوكهولم)
رياضة عالمية زفونيمير بوبان (أ.ب)

الأسطورة الكرواتي بوبان: «يويفا» يحتاج رجل كرة قدم حقيقي

قال زفونيمير بوبان، أسطورة كرة القدم في كرواتيا، إنه لا يريد أن يكون رئيساً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

«الشرق الأوسط» (زغرب)

مدرب ليفربول: نحترم الميلان لكننا لا نهابه

سلوت يوجه لاعبي ليفربول خلال التدريبات (أ.ب)
سلوت يوجه لاعبي ليفربول خلال التدريبات (أ.ب)
TT

مدرب ليفربول: نحترم الميلان لكننا لا نهابه

سلوت يوجه لاعبي ليفربول خلال التدريبات (أ.ب)
سلوت يوجه لاعبي ليفربول خلال التدريبات (أ.ب)

قال أرني سلوت، مدرب ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، إن فريقه يكن احتراماً كبيراً لميلان الإيطالي لكنه لا يهابه قبل المواجهة التي تجمعهما في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب «سان سيرو».

وبدت العملية الانتقالية من حقبة يورغن كلوب سلسة، إذ بدأ ليفربول الموسم بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري دون تلقي أي أهداف، لكنه خسر بصورة مفاجئة 1 - صفر أمام ضيفه نوتنغهام فورست يوم السبت الماضي.

ويستهل ليفربول مساعيه للفوز باللقب للمرة السابعة أمام ميلان الذي توج بطلاً سبع مرات. ولم يقدم الفريق الإيطالي أفضل مستوياته هذا الموسم، وحصد خمس نقاط فقط من أربع مباريات. لكن فريق المدرب باولو فونسيكا لا يؤمن جانبه. وقال سلوت في مؤتمر صحافي عشية المواجهة التي تقام الثلاثاء: «لا أعتقد أن أي مدرب يهاب مواجهة فريق آخر، لكننا نكن احتراماً كبيراً لميلان. يتمتع بقدرات كبيرة، لا نخشى مواجهته، لكننا نحترم كل لاعبيه. أظهروا أنهم في حالة جيدة، بانتصار جيد جداً بنتيجة 4 - صفر (على فينيتسيا في الدوري الإيطالي يوم السبت)».