مدرب الرائد: لو كان لدينا 8 لاعبين أجانب لاختلفت النتيجة!

غونزاليس أكد أن القادسية سيهدف للفوز بكل مباراة

هيلمان مدرب الرائد وجه انتقاداته لسياسة التعاقدات (تصوير: نايف العتيبي)
هيلمان مدرب الرائد وجه انتقاداته لسياسة التعاقدات (تصوير: نايف العتيبي)
TT

مدرب الرائد: لو كان لدينا 8 لاعبين أجانب لاختلفت النتيجة!

هيلمان مدرب الرائد وجه انتقاداته لسياسة التعاقدات (تصوير: نايف العتيبي)
هيلمان مدرب الرائد وجه انتقاداته لسياسة التعاقدات (تصوير: نايف العتيبي)

أعرب البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد، عن خيبة أمله من نتيجة مباراة فريقه أمام القادسية التي خسرها بهدف دون رد، مؤكدًا أن المباراة كانت تستحق أن تنتهي بالتعادل.

ووصف هيلمان في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة فريق القادسية بالخصم القوي والصعب، مشيرًا إلى أن فريقه قدم أداء جيدًا في الشوط الأول لكن عدم تسجيل الأهداف جعل الأمور صعبة بنهاية المطاف. كما تطرق إلى تفاصيل المواجهة قائلاً: "كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة، واليوم كانت لصالح القادسية."

وألمح هيلمان إلى تحديات تنتظر الرائد في المستقبل، مؤكدًا أن هناك لاعبين جدد سينضمون للفريق وأن النادي يعمل على تقوية الصفوف خلال فترة التوقف القادمة. وأشار إلى أن المفاوضات الجارية لتعزيز الفريق تجري بسرية تامة، وذلك استجابة للاحتياجات الفنية للنادي.

وانتقد هيلمان بشكل غير مباشر سياسات التعاقدات قائلاً: "لا أبرر الخسارة، لكن هذه فرصة للمسؤولين للنظر إلى الأمور بشكل متوازن. لو كان لدينا ثمانية لاعبين أجانب مثل القادسية، لربما كانت النتيجة مختلفة."

ميغيل غونزاليس المدير الفني لفريق القادسية (تصوير: نايف العتيبي)

من جانبه، أعرب ميغيل غونزاليس، مدرب القادسية، عن رضاه إثر الفوز الذي حققه فريقه على الرائد بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وصف غونزاليس المباراة بأنها كانت قوية وذات تنافسية عالية، مشيرًا إلى أن فريقه أظهر وجهًا آخر مختلفًا عن المباراة السابقة، ما يدل على التحدي والتنافسية التي يعتمدها. وقال غونزاليس: "حققنا شيء إيجابي اليوم وهذا يسعد الفريق ككل ولن يغير ذلك من خطتنا وأهدافنا، التي كان من بينها العودة بقوة إلى الدوري السعودي."

أكد غونزاليس على الأهداف الطموحة للفريق قائلاً: "أهدافنا هي الفوز في كل مباراة وفريقنا يظهر شخصية كبيرة. اللاعبون الذين يشاركون كبدلاء يقدمون إضافة كبيرة للمجموعة ونحن سعيدين ككل ونتمنى الاستمرارية على هذا الأمر."

وفيما يتعلق بالقرارات الفنية وإمكانية ضم لاعبين جدد، أوضح غونزاليس أنه لا يتخذ هذه القرارات بمفرده، إذ يوجد لجنة مشكلة من النادي هي من تتخذ مثل هذه القرارات.


مقالات ذات صلة

البرازيلي بيتروس يتفق مع الأخدود لعامين

رياضة سعودية بيتروس (نادي نيوم)

البرازيلي بيتروس يتفق مع الأخدود لعامين

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي الأخدود وقع رسمياً مع اللاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس في صفقة انتقال حر قادماً من نادي نيوم بعقد يمتد لموسم كروي واحد.

علي الكليب (نجران)
رياضة سعودية جوتا (نادي الاتحاد)

اتفاق بين الاتحاد ورين الفرنسي لإعارة جوتا لموسمين

توصل نادي رين الفرنسي إلى اتفاق مع نادي الاتحاد السعودي أمس الثلاثاء بشأن إعارة الجناح البرتغالي جوتا، وذلك وفقًا لمصادر موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في شباك الفيحاء (تصوير: عبد العزيز النومان)

الدوري السعودي: رباعية نصراوية... وصدارة قدساوية

حقّق فريق النصر انتصاره الأول في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين بعد أن كسب مُضيفه فريق الفيحاء برباعية مقابل هدف.

عبد الله المعيوف (بريدة ) خالد العوني (بريدة )
رياضة سعودية سعود عبد الحميد يخوض تجربة احترافية جديدة (نادي روما الإيطالي)

بالكرسي الشهير... روما يعلن صفقة «عبد الحميد»

أعلن نادي روما الإيطالي تعاقده مع اللاعب السعودي سعود عبد الحميد قادماً من نادي الهلال، لينضم عبد الحميد لذئاب العاصمة الإيطالية بعقد يمتد لـ4 مواسم.

هيثم الزاحم (الرياض )
رياضة سعودية الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي (تصوير: عيسى الدبيسي)

يايسله: الأهلي يعاني في «الانتقالات»... سنحسن الوضع الهجومي

اعترف الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، بأن فريقه يواجه تحديات صعبة في عملية استقطاب اللاعبين وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

علي القطان (الأحساء)

البرازيلي بيتروس يتفق مع الأخدود لعامين

بيتروس (نادي نيوم)
بيتروس (نادي نيوم)
TT

البرازيلي بيتروس يتفق مع الأخدود لعامين

بيتروس (نادي نيوم)
بيتروس (نادي نيوم)

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن نادي الأخدود وقع رسمياً مع اللاعب البرازيلي بيتروس ماثيوس في صفقة انتقال حر قادماً من نادي نيوم بعقد يمتد لموسم كروي واحد.

بيتروس صاحب الـ 35 عاماً، انضم لنادي النصر في العام 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي وقدم معه مستويات مميزة، ومنذ انضمامه للنصر شارك بيتروس في 103 مباريات، سجل خلالها 16 هدفاً، وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه .

وسبق لبيتروس أن لعب لكثير من الأندية في مسيرته أبرزها فيتوريا وكورنثيانز في البرازيل، وريال بيتيس الإسباني، كما أنه لعب لمدة موسم واحد فقط مع ساو باولو في 2017 - 2018، قبل أن ينضم إلى صفوف النصر وخلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2022 انتقل إلى الفتح ولعب له موسماً ونصف الموسم .

وفي الموسم الماضي انضم بيتروس إلى فريق نيوم وساهم في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى قبل أن يفك ارتباطه معه .

ولن يتمكن اللاعب البرازيلي من المشاركة في مباراة فريقه اليوم الأربعاء أمام الاتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي ومن المنتظر أن يكون ظهوره الأول بقميص الأخدود أمام ضمك في الجولة الثالثة.