غودموندسون ينهي الفحص الطبي للتوقيع مع العروبة

بيرغ غودموندسون (رويترز)
بيرغ غودموندسون (رويترز)
TT

غودموندسون ينهي الفحص الطبي للتوقيع مع العروبة

بيرغ غودموندسون (رويترز)
بيرغ غودموندسون (رويترز)

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» اليوم الثلاثاء توصل نادي العروبة المنافس في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين لكرة القدم إلى اتفاق كامل للتعاقد مع الجناح الآيسلندي بيرغ غودموندسون.

ووفقاً لذات المصادر سيوقع الجناح الآيسلندي عقدا لمدة سنتين مع النادي الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين السعودي والذي يوجد في منطقة الجوف شمال السعودية.

وأتم اللاعب الفحص الطبي في اليومين الماضيين ومن المقرر وصوله إلى السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة قبل التوقيع رسمياً لصالح العروبية.

ولعب صاحب الـ33 عاماً خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي 37 مباراة منها 23 مباراة كلاعب أساسي، واستطاع خلالها تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 أهداف.


مقالات ذات صلة

السويدي غوستافسون في الأحساء... ويتأهب لتدريب الفتح

رياضة سعودية ينس غوستافسون (رويترز)

السويدي غوستافسون في الأحساء... ويتأهب لتدريب الفتح

كشفت مصادر «الشرق الأوسط» أن المدرب السويدي ينس غوستافسون وصل إلى السعودية لقيادة نادي الفتح إلا أن إعلان التوقيع لن يتم قبل تشكيل طاقمه الفني واللياقي.

علي القطان (الدمام)
رياضة عالمية كيليان مبابي (أ.ب)

مبابي يلجأ إلى رابطة المحترفين لحل نزاعه المالي مع سان جيرمان

لجأ قائد المنتخب الفرنسي كيليان مبابي إلى اللجنة القانونية في رابطة محترفي كرة القدم في البلاد لحل نزاعه المالي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان.

«الشرق الأوسط» (باريس)
رياضة عالمية إلكاي غوندوغان (أ.ف.ب)

مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظاً للتعاقد مع غوندوغان

يضع إلكاي غوندوغان اللاعب الدولي الألماني السابق الأولوية للعودة إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب العروض الأخرى التي قُدمت له.

ذا أتلتيك الرياضي (مانشستر)
رياضة عالمية فيديريكو كييزا (رويترز)

برشلونة مهتم بضم كييزا بعد فشل التعاقد مع نيكو وليامز

يسعى برشلونة إلى التعاقد مع الجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا بعد فشل ضم نيكو وليامز، المتوّج مع إسبانيا بكأس أوروبا لكرة القدم.

«الشرق الأوسط» (مدريد)
رياضة عالمية يوسيب ستانيشيتش (د.ب.أ)

بايرن يخسر ستانيشيتش لأسابيع عدّة بسبب الإصابة

يغيب المدافع الدولي الكرواتي لبايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم يوسيب ستانيشيتش لأسابيع عدّة عن الملاعب بداعي إصابة في الركبة تعرّض لها أثناء التمارين.

«الشرق الأوسط» (برلين)

السويدي غوستافسون في الأحساء... ويتأهب لتدريب الفتح

ينس غوستافسون (رويترز)
ينس غوستافسون (رويترز)
TT

السويدي غوستافسون في الأحساء... ويتأهب لتدريب الفتح

ينس غوستافسون (رويترز)
ينس غوستافسون (رويترز)

كشفت مصادر «الشرق الأوسط» أن المدرب السويدي ينس غوستافسون وصل إلى الظهران لقيادة نادي الفتح إلا أن إعلان التوقيع لن يتم قبل تشكيل طاقمه الفني واللياقي وموافقة وزارة الرياضة.

وسيقود مباراة الفتح أمام القادسية يوم الجمعة المقبل في افتتاحية مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وبينت المصادر أن وصول الطاقم الفني والمساعد للمدرب السويدي سيكون على التوالي ويتوقع اكتماله قبل الخميس حيث سيبدأ الطاقم العمل في المهمة الجديدة.

ويتابع المدرب الجديد الاستعدادات الأخيرة للفريق قبل أولى مواجهات الدوري من خلال تواجده الحالي في محافظة الأحساء.

وسيواجه المدرب السويدي الشاب «45» عاماً تحديات كبيرة في مهمته ومن أبرزها فقدان الفريق عدداً يتجاوز «10» لاعبين كانوا حاضرين في الموسم الماضي، من بينهم 3 محترفين، وهم الحارس جاكوب رينيه، والإسباني كريستيان تيو، والجزائري سفيان بن دبكة، عدا المحليين عباس الحسن المنتقل لنادي نيوم والحال نفسه للحارس مصطفى ملائكة وكذلك سالم النجدي الذي وقع للنصر فضلاً عن اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم بعد نهاية عقودهم الاحترافية.

وتجرى مفاوضات مكثفة من قبل إدارة الفتح برئاسة المهندس منصور العفالق مع عدد من الأسماء الأجنبية لدعم خطوط الفريق بداية من حراسة المرمى التي لا يتواجد فيها سوى الشاب وليد العنزي الذي كان الحارس الثالث للفريق في الموسم الماضي بعد جاكوب رينية ومصطفى ملائكة.