يايسله: أفضل صفقة للأهلي هي «جمهوره»

أكد أنه يرفض الأعذار المسبقة بسبب الغيابات

مدرب الأهلي يجيب عن أسئلة الإعلاميين (تصوير: مشعل القدير)
مدرب الأهلي يجيب عن أسئلة الإعلاميين (تصوير: مشعل القدير)
TT

يايسله: أفضل صفقة للأهلي هي «جمهوره»

مدرب الأهلي يجيب عن أسئلة الإعلاميين (تصوير: مشعل القدير)
مدرب الأهلي يجيب عن أسئلة الإعلاميين (تصوير: مشعل القدير)

أظهر ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، حماساً كبيراً قبل افتتاح أولى مباريات الفريق الرسمية عندما يلاقي الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في مدينة أبها جنوب السعودية.

وقال يايسله، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة المرتقبة: «نحن متحمسون للبطولة، نتمنى أن تكون البداية موفقة أمام فريق قوي مثل الهلال».

وأضاف: «سار المعسكر بشكل رائع، أنا متفائل جداً فاللاعبون أظهروا سلوكاً جيداً في المعسكر التحضيري ولكن للأسف نحن لم نحظَ بالتوقيع مع الصفقات التي نريدها حتى الآن، وأتطلع للتوقيع معها قريباً».

ورفض يايسله تقديم الأعذار بسبب الغيابات أو عدم التعاقد مع لاعبين إضافيين قائلاً: «ليس لدينا أعذار لكي لا نبدأ بشكل جيد، أوصلت ما أريد للإدارة فيما يخص الصفقات، وما عليّ أنا هو تحضير أفضل فريق ممكن، غداً لن تكون الخسارة فقط في غياب فراس البريكان، بل نفتقد كذلك محمد المجحد وعبد الله العمار وسانت ماكسيمان، ولكن عندما أضع تشكيلة المباراة سأجد اللاعبين المتعطشين للانتصار».

وأضاف: «أنا أركز على الأدوات المؤثرة على نتيجة المباراة لدي ومباراة الغد هي مباراة مليئة بالتفاصيل وسنكون مستعدين لها».

وزاد: «جمهور الأهلي يجعلني أفتخر بأنني في النادي وهو جمهور متعطش للألقاب، وذلك يمنحني الكثير من التفاؤل، وأفكر دائماً بشكل إيجابي بالأدوات التي لدي».

وواصل يايسله حديثه عن الجماهير بأن أفضل تعاقد يحظى به الأهلي هو الجمهور الذي يملكه، حيث قال: «مهما تحدثت لن أستطيع أن أوفي حق جمهور الأهلي، كان بجانبنا طوال الموسم الماضي، أفضل تعاقد لنا هذا الموسم بما أنكم تتحدثون عن الصفقات هو جمهور الأهلي الذي يساندنا ويدعمنا دائماً».


مقالات ذات صلة

هل تتم صفقة فينيسيوس نجم ريال مدريد مع الأهلي؟

رياضة سعودية فينيسيوس جونيور (رويترز)

هل تتم صفقة فينيسيوس نجم ريال مدريد مع الأهلي؟

أجرى ممثلو فينيسيوس جونيور ووكيل أعماله، مفاوضات مع الدوري السعودي، بشأن إمكانية انتقال لاعب ريال مدريد إلى دوري روشن للمحترفين.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية خيسوس خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق موقعة السوبر (تصوير: سعد الدوسري)

خيسوس عن جاهزية سعود عبد الحميد: الأمر يعتمد عليه

أكد البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، سعيهم لتسجيل بداية رائعة في الموسم الكروي الجديد من خلال الدفاع عن لقب كأس السوبر السعودي.

فيصل المفضلي (أبها)
رياضة سعودية بيلتش (نادي الفتح)

الفتح يفك ارتباطه ببيلتش بسبب مطالبه الكثيرة... وسييرا «خيار بديل»

اتفقت إدارة نادي الفتح مع المدرب الكرواتي سلافن بيلتش على فك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين قبل أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم تأهباً للنسخة الجديدة.

علي القطان (الدمام)
رياضة سعودية الجزئري رياض محرز أحد أبرز الأوراق الأهلاوية في المباراة (الأهلي)

الهلال والأهلي... عودة نارية من بوابة «السوبر»

تعود عجلة منافسات كرة القدم السعودية إلى الدوران من جديد، وذلك من خلال بطولة السوبر، التي يدشّنها الهلال والأهلي، من خلال مرحلة نصف النهائي على ملعب «المحالة».

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية اللاعبة السعودية الجازي البراهيم تحتفل بميداليتها الذهبية (الشرق الأوسط)

أخضر التجديف يحصد 19 ميدالية في «آسيا 2024»

حقق المنتخب السعودي للتجديف إنجازا مميزا في البطولة الآسيوية داخل الصالات 2024، بعد حصوله على 19 ميدالية ملونة.

بشاير الخالدي (الدمام)

هل تتم صفقة فينيسيوس نجم ريال مدريد مع الأهلي؟

فينيسيوس جونيور (رويترز)
فينيسيوس جونيور (رويترز)
TT

هل تتم صفقة فينيسيوس نجم ريال مدريد مع الأهلي؟

فينيسيوس جونيور (رويترز)
فينيسيوس جونيور (رويترز)

أجرى ممثلو فينيسيوس جونيور ووكيل أعماله، مفاوضات مع الدوري السعودي، بشأن إمكانية انتقال لاعب ريال مدريد إلى دوري روشن للمحترفين، حيث التقى ممثلون من السعودية مع وكالته قبل أسابيع بلندن، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

ورغم أن المفاوضات لم تتقدم في البداية، حيث لم يكن من الممكن التوصل إلى اتفاق، فإن العملية لا تزال مستمرة، وفقاً لشخص مطلع على الوضع، وهو مثل كل مَن تحدثوا بشأن البرازيلي ظل مجهول الهوية لحماية العلاقات.

ويجري العمل على تغيير الوضع، ووفقاً لمصدر في رابطة دوري المحترفين تحدث لشبكة «The Athletic»، فإن فينيسيوس جونيور لم يقدم إجابة نهائية حازمة.

ومع ذلك اقترح مصدر سعودي آخر أنهم لن يستمروا في المفاوضات إذا لم تكن فرصة الانتقال ممكنة.

وأشارت مصادر مطلعة على الوضع إلى أن فينيسيوس جونيور قد يكسب أكثر من مليار يورو من هذا الانتقال، الذي سيشمل 5 سنوات لاعباً، وسيكون وجهاً تسويقياً للدوري السعودي.

وعلى الرغم من أن مصدراً في رابطة دوري المحترفين نفى ذكر أرقام على طاولة الاجتماع، فإن ريال مدريد أوضح أنه يريد الاحتفاظ بالجناح البالغ من العمر 24 عاماً، الذي لديه عقد حتى عام 2027 بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

وبحسب الشبكة، فإن نادي الأهلي هو المستفيد من صفقة فينيسيوس، حيث إن الأندية الثلاثة الكبرى الأخرى لديها بالفعل نجوم كبار؛ النصر لديه كريستيانو رونالدو، وفي الهلال نيمار، ويلعب كريم بنزيمة في نادي الاتحاد.