العيسى لـ«الشرق الأوسط»: صفقاتنا الصيفية ستسعد الأهلاويين

قال بعد تنصيبه رئيساً إن «الكيان ثابت والأشخاص متغيرون»

خالد العيسى انتُخب رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي الأهلي (الشرق الأوسط)
خالد العيسى انتُخب رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي الأهلي (الشرق الأوسط)
TT

العيسى لـ«الشرق الأوسط»: صفقاتنا الصيفية ستسعد الأهلاويين

خالد العيسى انتُخب رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي الأهلي (الشرق الأوسط)
خالد العيسى انتُخب رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي الأهلي (الشرق الأوسط)

سارت انتخابات النادي الأهلي بهدوء إلى بر الأمان؛ إذ نُصّب خالد العيسى «رسمياً» رئيساً للمؤسسة غير الربحية بالنادي بعد منافسة من الثنائي أحمد الحصيني وأحمد جنه؛ واستطاع العيسى بفضل الانتخابات الاستمرار في منصبه للموسم الثاني توالياً.

وعبر العيسى عن سعادته بالاستمرار رئيساً للنادي، قائلاً: «أتشرف بكوني رئيساً للنادي الأهلي للسنة الثانية توالياً، وسنقدم كل ما نستطيع في سبيل إسعاد الجماهير».

وردّاً على سؤال «الشرق الأوسط» حول توقعاته لفترة الانتقالات الصيفية، قال العيسى: «النادي مقبل على نقلة نوعية وستكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير، نعمل وفق منظومة متكاملة وإمكانات مطروحة وسيكون هناك انتقالات تسعد الجماهير».

وعن علاقته باللجنة التنفيذية بالنادي، أجاب: «نعمل كمنظومة ونحن تحت مظلة قطاع شركات وإدارة الشركات على مستوى العالم تخضع لقرار تشاركي وليس فردياً، هذا أمر يحدث في كل دول العالم ومختلف المجالات، الأندية الأربعة الكبرى أندية شركات وإدارتها تختلف عن الأندية الفردية بالشكل السابق، والصورة ستتضح للجميع في الأيام القادمة».

وأضاف العيسى: «في الموسم الماضي قدمنا ما يليق بالأهلي للوصول إلى كرسي الرئاسة ولدينا إيمان بأننا نملك أشياء نستطيع تقديمها للنادي، القوائم الأخرى لها جميع الاحترام ومن يريد تقديم دعم فأبواب النادي مفتوحة».

وزاد: «نعمل ليل نهار لإسعاد الجماهير وستشاهد ما يسرها سواء في كرة القدم أو الألعاب المختلفة، وسيكون لنا وقفة لدعم الألعاب المختلفة تحديداً في الموسم القادم».

وتابع: «واجهنا تحديات كبيرة في الموسم الماضي، النادي مر بكبوة ويعود تدريجياً، حققنا المركز الثالث ونطمح للمواصلة والاستمرار فنحن نلعب في دوري قوي تنافسي، وأهدافي وأهداف النادي هي المراكز الأولى».

واختتم العيسى حديثه برسالة لجماهير ناديه، قائلاً: «نحظى بدعم غير مسبوق جعل كرة القدم السعودية تتقدم على مستوى المنطقة في هذا المجال، وآمل من الجماهير الوقوف خلف النادي، فالأشخاص متغيرون والكيان هو الثابت، وأشكر كل من منحني صوته وأولاني الثقة لخدمة النادي».


مقالات ذات صلة

مالكي الهلال «اتفاقي»... وانتقال علي هزازي للأهلي مشروط بـ35 مليون ريال

رياضة سعودية علي هزازي لحظة التجديد للاتفاق حتى عام 2027 (نادي الاتفاق)

مالكي الهلال «اتفاقي»... وانتقال علي هزازي للأهلي مشروط بـ35 مليون ريال

أبلغت مصادر مطلعة «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الاتفاق اتفقت مع لاعب ارتكاز الهلال عبد الإله المالكي للعب مع الفريق في الموسم الكروي الجديد

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية تنطلق البطولة يوم 13 أغسطس المقبل (الشرق الأوسط)

أبها تحتضن كأس السوبر السعودي أغسطس المقبل

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة كأس السوبر السعودي في مدينة أبها وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير عسير والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ«روح السعودية».

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية الهولندي هانس جيلهاوش رئيساً للكشافة بالنادي الأهلي (نادي آيندهوفن)

الأهلي يستعين بخبرات «الكشافة الهولندية»

أعلن النادي الأهلي الأحد تعيين الهولندي هانس جيلهاوش رئيساً للكشافة بالنادي.

مهند علي (الرياض)
رياضة سعودية جانب من منتدى الاستثمار الرياضي البريطاني - السعودي الذي عُقد في لندن الأربعاء (واس)

وزارة الاستثمار: حجم السوق الرياضية في السعودية سيبلغ 84 مليار ريال عام 2030

استضافت العاصمة البريطانية لندن (الأربعاء) «منتدى الاستثمار الرياضي البريطاني السعودي»، بمشاركة وزارتي الاستثمار والرياضة و100 من كبار المسؤولين والمستثمرين.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة سعودية ويلسون مهاجم نيوكاسل (نادي نيوكاسل)

الأهلي والفتح وويست هام في سباق لضم نجم نيوكاسل ويلسون

يحظى مهاجم نادي نيوكاسل الإنجليزي ذو الخبرة كالوم ويلسون باهتمام نادي ويست هام، وكذلك أندية في الدوري السعودي، وفقاً لمصادر إذاعة «توك سبورت» البريطانية.

نواف العقيّل (الرياض)

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز السعودي بطلاً لـ«كول أوف ديوتي»

حصل فريق فالكونز على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب (الشرق الأوسط)
حصل فريق فالكونز على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب (الشرق الأوسط)
TT

كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز السعودي بطلاً لـ«كول أوف ديوتي»

حصل فريق فالكونز على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب (الشرق الأوسط)
حصل فريق فالكونز على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب (الشرق الأوسط)

تمكّن فريق فالكونز السعودي من تحقيق أول لقب ضمن منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية - الحدث الأكبر في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية - بعد فوزهم ببطولة اللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي وارزون ليصبحوا بذلك في صدارة ترتيب أندية كأس العالم للرياضات الإلكترونية برصيد 1000 نقطة.

ووسط حضور جماهيري غفير، أقيمت منافسات المرحلة النهائية بطولة كول أوف ديوتي وارزون في أرينا الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وتحديداً على مسرح إس تي سي أرينا، حيث نجح فريق فالكونز السعودي الذي ضمّ كلاً من: الأميركي زافيير سينسون «شيفتي» ومواطنه أندرو دياز «بيفلي» والتونغي كاسيميلي تونغاموا «سوكا»، في تقديم مستوى رائع طوال فترة البطولة التي انطلقت الثلاثاء الماضي واختتمت أمس السبت.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية (الشرق الأوسط)

وحصل فريق فالكونز على 227.9 نقاط وضعتهم في صدارة الترتيب متقدمين بفارق 10 نقاط على الفريق البريطاني فانتك الذي حلّ في المركز الثاني. في حين حقّق الفريق السعودي تويستد مايند إنجازاً آخر للمملكة بحصوله على المركز الثالث بعد تحقيقه 179.3 نقطة. وبلغ مجموع جوائز البطولة مليون دولار، ذهب الجزء الأكبر منها إلى أصحاب اللقب بحصولهم على مبلغ 200 ألف دولار، وحصل أصحاب الوصافة على مبلغ 150 ألف دولار، وكان نصيب المركز الثالث منها 100 ألف دولار. كما توّج لاعب فريق فالكونز زافيير سينيون (شيفتي) بلقب أفضل لاعب في البطولة وحصل على الجائزة البالغة 50 ألف دولار.

وقال زافيير سينسون (شيفتي) في المؤتمر الصحافي عقب ختام منافسات البطولة: «سعيد جداً بهذا الانتصار وأشكر زملائي أندرو وكاسيميلي على ما قدموه من أداء رائع طوال مراحل البطولة، وهو الأمر الذي ساعدنا في الحصول على اللقب بكل جدارة واستحقاق. وأشكر أيضاً الجماهير الرائعة التي ساندتنا وكانت العلامة الفارقة خلال المنافسات، فقد شعرنا بدعمهم المستمر في كل لحظات المواجهات. إنها البداية المثالية لفريقنا ونأمل أن يستمر زملاؤنا في بقية البطولات بتقديم نتائج إيجابية لنتمكن في النهاية من تحقيق أغلى الألقاب».

تمكّن الفريق السعودي من تحقيق أول لقب ضمن منافسات الرياضات الإلكترونية (الشرق الأوسط)

وأضاف: «إنها أفضل بطولة أشارك فيها بجميع المقاييس، فالتنظيم استثنائي ويُعنى بأدق التفاصيل، ومقر إقامة البطولة رائع جداً وهو الأفضل بالنسبة لي شخصياً طوال مسيرتي. كما أن الاستقبال المميز الذي حظينا به هنا أمر يدعو للإعجاب، ونشعر بلطف الناس هنا وحبهم. لذا أشكر جميع القائمين على الحدث والمجتمع المحلي على هذه التجربة المميزة».

الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يُقام في بوليفارد رياض سيتي على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو (تموز) حتى 25 أغسطس (آب) 2024، وسيكون خلاله الزوار على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ممثلين عن 500 نادٍ من نخبة الأندية الدولية، ويتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.