جيرارد بعد التعادل مع الوحدة: أنا محبط!  

عبر المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق عن إحباطه من نتيجة التعادل أمام الوحدة، ضمن الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: «النتيجة محبطة، كنا نريد الفوز، وفي الوقت الذي نتميز في الجانب الدفاعي لكوننا من أفضل الفرق دفاعياً، فإننا هجومياً نحتاج لأن نكون بفاعلية أكبر».

وأشار جيرارد إلى أن فريقه لعب بشكل ممتاز في الشوط الأول، أما في الشوط الثاني فقد تراجع هجومياً، وهو ما أدى لخروج المباراة بنتيجة سلبية.

وفي رد على سؤال «الشرق الأوسط» بشأن الحلول الممكنة من أجل تعزيز الفاعلية الهجومية مع تراجع مستوى الأساسيين، قال جيرارد: «فعلاً هناك تراجع في الأداء لدى الأسماء الهجومية التي نعتمد عليها، لكن كل لاعب يريد أن يشارك فعليه أن يظهر جاهزيته في التدريبات اليومية، الأمر لا يرتبط بالعاطفة، بل بجاهزية اللاعب للمشاركة».

من جهته، قال اليوناني دونيس، المدير الفني لفريق الوحدة، إنه غير راض عن التعادل مع الاتفاق، مشيراً إلى أنه حصد منه نقطة واحدة في الوقت الذي كان فريقه في حاجة للنقاط الثلاث.

وقال دونيس: «نجحنا في فرض أسلوبنا وقدمنا أداء رائعاً دفاعياً، وفي المباريات الخمس الأخيرة أظهرنا كثيراً مما لدينا».

وردا على سؤال «الشرق الأوسط» حول تمكنه من حفظ توازن الفريق رغم الظروف التي يمر بها، قال: «نحن نعمل بوصفنا فريقاً واحداً، وحينما أطالب الإدارة بشيء فهو من أجل اللاعبين ولمصلحة الفريق، قد أبقى وقد أرحل، ولكن الأهم أن نحترم مهنتنا ونخلص فيها».