الخليج يحتفل الأربعاء بكأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة

يحتفل نادي الخليج، اليوم الأربعاء، بالمُنجز التاريخي لفريق كرة الطائرة بالفوز ببطولة كأس الاتحاد السعودي حينما يلاقي الهلال في المباراة الختامية التي ستقام على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف.

وكان الخليج قد حقق لقب البطولة، بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، محققاً العلامة الكاملة دون أي خسارة، ولن تؤثر مواجهته أمام الهلال على حسم اللقب في حال خسارته بأي نتيجة.

ويلعب الخليج والهلال، في السادسة مساءً، حيث سيقود اللقاء سامي أمين «حَكماً أول»، وخالد الحديثي «حَكماً ثانياً»، ومسفر الرشدة مسجلاً، وأمين الطريفي مراقباً للمباراة.

ويحظى فريق الخليج بقاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة الشرقية، وكان حاضراً منذ انطلاق البطولة، وكان له دور كبير في مساندة الفريق ورفع الروح المعنوية للاعبين الذين استحقوا اللقب بجدارة بعد تألقهم في مباراة الاتحاد والابتسام، حيث يتوقع أن تشهد المباراة الختامية التي ستجمع الخليج والهلال حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار فريق الخليج للاحتفال بتتويج فريقهم.

ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الهلال بنقطتين، والابتسام بنقطة وحيدة.

وفي المباراة الأولى لليوم الختامي، يسعى الاتحاد لضمان المركز الثاني حينما يلاقي الابتسام في الرابعة عصراً، حيث سيقود اللقاء محمد الحناكي «حكماً أول»، وأحمد الرجب «حكماً ثانياً»، وياسر إسماعيل مسجلاً، وكامل الزاهر مراقباً للمباراة.

وسيكون الصراع في مباريات اليوم الختامي لتحديد المراكز من الثاني للرابع لفرق الاتحاد والهلال والابتسام.