كريم بنزيمة: لا أستطيع الفوز بمفردي… أريد المساعدة

طلب كريم بنزيمة المساعدة من نادي الاتحاد مع استمرار مسيرته دون تسجيل أي هدف.

ولم يسجل اللاعب الدولي الفرنسي السابق البالغ من العمر 36 عاماً أي هدف منذ نوفمبر (تشرين الثاني) في الدوري السعودي للمحترفين، وهو سلسلة من 8 مباريات في جميع المسابقات.

انضم بنزيمة إلى الاتحاد من ريال مدريد في يونيو (حزيران) بعد فوزه بـ24 لقباً خلال 14 عاماً في سانتياغو برنابيو، بما في ذلك 4 ألقاب للدوري الإسباني، و5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل الاتحاد حالياً المركز الرابع في الدوري الممتاز بفارق 30 نقطة عن الهلال متصدر الدوري.

وعندما سُئل عن سبب عدم ظهوره حالياً بنفس المستوى الذي كان عليه في إسبانيا، قال: «إنها ليست نفس اللعبة، وليس نفس اللاعبين. أحتاج إلى المساعدة. أحتاج إلى المساعدة على أرض الملعب. لا أستطيع ذلك».

وأردف: «أحتاج إلى لاعبين آخرين، أحتاج إلى كثير من الأشياء، لكن الأمر مختلف. هذا هو موسمي الأول في السعودية. أتمنى أن أنهي الموسم بشكل جيد، وآمل أن أفوز، وهذا كل شيء».

وقّع بنزيمة عقداً لمدة 3 سنوات مع الاتحاد، ولكن بعد 6 أشهر فقط، تم ربطه بالخروج، وكان ناديه السابق ليون من بين أولئك الذين يفكرون في الانتقال إليه قبل أن يقرر البقاء في النهاية.

في يناير (كانون الثاني)، تغيب عن مهام الفريق خلال عطلة منتصف الموسم السعودي، وغادر في إجازة دون إذن قبل أن يعود متأخراً إلى الفريق.

لقد كان واحداً من كثير من اللاعبين البارزين الذين قاموا بترك أوروبا والالتحاق بالدوري السعودي الممتاز في الصيف الماضي.

ويلعب الاتحاد لقاءه المقبل أمام الوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الإثنين المقبل.