ماجد يصدم النصراويين برسالة «الداعم»... «ما يحدث لا يرضيني»!

أثارت رسالة حملها أسطورة النصر؛ ماجد عبد الله من العضو الداعم في النادي؛ الأمير خالد بن فهد، صدمة في أوساط المنتمين لـ«العالمي»، بعدما أشار إلى أنه فضّل مغادرة المشهد؛ كون النادي لم يعد يحتاج إليه، فضلاً عن الطريقة التي تسير بها الأمور، والتي وصفها بغير المُرضية.

وأثارت الرسالة تساؤلات النصراويين حول مستقبل النادي وما ستؤول إليه الأمور بعد ابتعاد واحد من أبرز داعميه.

وقال ماجد، في منشور على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «تشرفت، اليوم، بزيارة نادينا النصر، والالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وتبادلنا بعض الأحاديث الودية، ونقلت لهم رسالة الأمير خالد بن فهد للاعبين؛ وهذا نصها: يُسلّم عليكم الأمير ويشكر لكم جهودكم طوال الفترة الماضية، وبيّض الله وجوهكم، ابتعادي كان لعدم حاجة النادي لي في الوقت الراهن، وكذلك الظروف التي يسير بها النادي لا ترضيني ولا تحقق النتيجة الإيجابية المرجوّة، لذلك فضلت الابتعاد، مع تمنياتي لكم بالتوفيق، وحبيت أودعكم».

وقال ماجد، في ختام الرسالة: «بابتعاد الأمير خالد يفتقد النادي شخصيّة كبيرة وداعماً كبيراً على مدى سنوات، فشكراً للأمير خالد على ما قدمت للعالمي، ولن ننسى وقفاتك. وكل التوفيق للعالمي».

وازدادت الشائعات مؤخراً حول استقالة مسلي آل معمر من منصب رئاسة النادي، حيث ما زال الوضع معلقاً بين تأكيد رحيله، وفق مصادر مطلعة، لـ«الشرق الأوسط»، باعتبار أنه قدم استقالته فعلياً لوزارة الرياضة، الاثنين الماضي، وبين إشارات من مصادر بوزارة الرياضة تؤكد أنه لا شيء في الأفق حتى الخميس.

وازدادت أنباء استقالة مسلي آل معمر، الأسبوع الماضي، لكن مصادر «الشرق الأوسط» في وزارة الرياضة نفت حينها تلقّيها أي خطابات رسمية بهذا الشأن، في حين نقل برنامج برا الـ18 الذي تبثه شبكة «إس إس سي»، الناقل الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، الأسبوع الماضي، خبر ابتعاد العضو الداعم، الأمير خالد بن فهد، صاحب العدد الأكبر في القوة التصويتية، خلال الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية لنادي النصر.