«جائزة السعودية الكبرى»: كيز وفاريل وغاريكس يحيون الحفل الختامي لـ«فورمولا 1»

أكدت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى (إس تي سي) لـ«فورمولا 1» لعام 2024، عن مشاركة أيقونات الموسيقى العالمية أليشيا كيز، وفاريل ويليامز ومارتن غاريكس في الحفل الموسيقي الختامي المصاحب للسباق والذي سيقام يوم السبت 9 مارس (آذار) المقبل على المسرح الرئيسي في حلبة كورنيش جدة، أسرع حلبة شوارع في «فورمولا 1».

وستعود قمة رياضة السيارات إلى جدة، موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2024.

وستشهد هذه الجائزة بعض التعديلات في مواعيدها، حيث سيقام السباق النهائي مساء السبت 9 مارس؛ حتى لا يتعارض مع شهر رمضان المبارك.

وفي ختام سباق جائزة السعودية الكبرى (إس تي سي) لـ«فورمولا 1» لعام 2024، ستقام عروض عالمية مذهلة لثلاثة من أعظم الفنانين والمنتجين وكتاب الأغاني في العالم.

ويعد تأكيد هذا التواجد الكبير المرصع بالنجوم في مدينة جدة فرصة ذهبية أخرى لمحبي العروض الترفيهية التي لا مثيل لها، حيث سيستمتعون بها طوال عطلة نهاية الأسبوع لسباق جائزة السعودية الكبرى (إس تي سي) لـ«فورمولا 1» 2024.

كما ستتمكن الجماهير مرة أخرى من مشاهدة أعظم السائقين في العالم يتحدون حلبة كورنيش جدة المثيرة، أسرع وأطول حلبة شوارع في العالم.

إضافة إلى المزيد من العروض الرئيسية التي سيتم الإعلان عنها في الأسابيع المقبلة؛ ما يؤكد بشكل متزايد أن جائزة «فورمولا 1» الكبرى في المملكة العربية السعودية لعام 2024 ستكون حدثاً لا يمكن تفويته!