عصام الدين راضي
الوتر السادس منة شلبي: «نوارة» من أصعب أعمالي السينمائية

منة شلبي: «نوارة» من أصعب أعمالي السينمائية

منة شلبي واحدة من نجمات الصف الأول على شاشتي السينما والتلفزيون استطاعت خلال مشوارها الفني الذي بدأ مع فيلم الساحر قبل عشر سنوات أن تحجز لنفسها مكانا متميزا بين نجمات جيلها ومع كل عمل فني جديد لها تتأكد موهبتها وقدرتها على امتلاك الشخصية التي تقدمها دون مبالغة أو افتعال. قدمت منة شلبي حتى الآن 29 عملا فنيا خلال مشوارها ولكنها تعتبر العمل الفني الأهم بالنسبة لها دورها في فيلم «نوارة» الذي يعرض حاليا وحقق رد فعل إيجابيا من النقاد والجمهور. في لقاء مع الشقيقة مجلة «المجلة» فتحت منة شلبي قلبها وتحدثت بصراحة عن كثير من الأمور.

عصام الدين راضي (القاهرة)
الوتر السادس غادة عبد الرازق: أعمالي الفنية تعالج قضايا المرأة.. وسعدت بتجربة «عرب كاستينغ»

غادة عبد الرازق: أعمالي الفنية تعالج قضايا المرأة.. وسعدت بتجربة «عرب كاستينغ»

بعد فترة غياب طويلة تعود الفنانة غادة عبد الرازق لشاشة السينما من خلال «اللي اختشوا ماتوا»، كما أنها حريصة على الوجود في شهر رمضان كل عام من خلال عمل درامي مختلف، لذلك بدأت بالفعل تصوير المشاهد الأولى في مسلسل «الخانكة». غادة أكدت في حوار مع الشقيقة مجلة «المجلة» أنها تحترم رأي النقاد في اختياراتها الفنية، لكن في النهاية هي تقدم أعمالها لتصل إلى الجمهور، وأكدت أنها لا تغضب من تصنيفها كنجمة تلفزيون وليس سينما.

عصام الدين راضي (القاهرة)
الوتر السادس ليلى علوي: الجلوس في البيت أفضل من تقديم أعمال لا أحبها

ليلى علوي: الجلوس في البيت أفضل من تقديم أعمال لا أحبها

قالت الفنانة ليلى علوي في حوار مع الشقيقة «المجلة» إن السينما تعيش «مرحلة انتقالية» مثلها مثل الحالة التي تمر بها مصر في الوقت الراهن. وأضافت أن الجلوس في البيت أفضل لها من تقديم أعمال لا تحبها. وجرى تكريم الفنانة المصرية الشهر الماضي في المهرجان القومي للسينما، تقديرًا لمشوارها الفني المكتنز بالأعمال المتميزة، وهو ما اعتبرته تكريمًا مميزًا بطبعه لأنه يخص «مشوارًا طويلاً وجهدًا قدمته على مدار سنوات كثيرة في العمل الفني..

عصام الدين راضي (القاهرة)
الوتر السادس هيفاء وهبي: أصبح لدي الجرأة لإخراج كل ما في داخلي

هيفاء وهبي: أصبح لدي الجرأة لإخراج كل ما في داخلي

الفنانة هيفاء وهبي طلت على جمهورها في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية «نوسة» الفتاة الفقيرة في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي خرج للنور بعد تأجيله لأكثر من عامين، وشخصيتين متناقضتين في مسلسل «مريم»، وهما «ملك» سيدة الأعمال التي ينصب كل اهتمامها على تحقيق النجاح في حقل المال والأعمال، وشقيقتها التوأم «مريم» التي تلعب دورها هيفاء أيضًا، والتي تعرضت لصدمة نفسية، بسبب وفاة والدها، فقدت على أثرها قدرتها على النطق، وحول شخصيتيها في مسلسل «مريم» أجرت معها الشقيقة مجلة «المجلة» هذا الحوار: * حدثينا عن دور «مريم» وماذا يمثل بالنسبة لك؟ - «مريم» أعتبره نقطة التحول في مسيرتي التمثيلية القصيرة بعد مسلسل «كلا

عصام الدين راضي (القاهرة)