الجمعة - 29 شعبان 1438 هـ - 26 مايو 2017 مـ - رقم العدد14059
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/05/26
loading..

الأهلي يفتتح متجره غداً في المدينة

الأهلي يفتتح متجره غداً في المدينة

انتهاء التحضيرات للفيصلي... وإسلام يبدأ العودة
الخميس - 23 رجب 1438 هـ - 20 أبريل 2017 مـ رقم العدد [14023]
نسخة للطباعة Send by email
جدة: محمد باسنيد
أنهى فريق الأهلي الكروي تحضيراته الفنية لمواجهة الفيصلي، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الـ24 لدوري المحترفين السعودي من خلال حصة تدريبية أخيرة أجراها مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس العمل الفني المكثف خلال الحصة التدريبية الأخيرة بتطبيق اللاعبين كثيرا من الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها في لقاء الليلة بناء على التقرير الفني لمساعده لوران الذي اشتمل على تحليل دقيق حول نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس من خلال متابعته مبارياته السابقة.
وأعطى غروس الجزء الأخير من تدريب أمس لتنفيذ اللاعبين الكرات الثابتة، والعمل على استغلالها بشكل إيجابي، سواء الكرات المباشرة أمام المرمى أو الكرات الجانبية.
وكشفت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها فريق الأهلي مساء أمس، وتواصل إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير، مواصلة مدرب الفريق اعتماده على قائمته الأساسية المتعارف عليها للدفع بها في لقاء الليلة، بحثا عن تحقيق النقاط الثلاث كاملة والعمل على التقدم في سلم الترتيب. من جانبه، أكد مدافع فريق الأهلي منصور الحربي جاهزيتهم التامة لخوض مواجهة اليوم أمام الفيصلي، وقال هدفنا تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث كاملة بحثا عن تحقيق المركز الثاني في سلم الترتيب بعد خروجنا بالتعادل في مواجهة الكلاسيكو الماضية أمام الهلال التي أعادتنا للمركز الرابع.
وأشار إلى أن المباراة لن تكون سهلة في ظل بحث جميع الفرق عن أي نقطة للابتعاد عن مراكز المؤخرة، وعليهم كلاعبين في الأهلي الاجتهاد لتحقيق الانتصار في جميع المباريات الثلاث القادمة ابتداء من لقاء اليوم أمام الفيصلي، ونرى ماذا سيحدث مع باقي المنافسين في ظل تقارب النقاط بين الثلاثي الأهلي والنصر والاتحاد، وجميعها مؤهلة لتحقيق المركز الثاني في الترتيب.
من جهة أخرى، حرص مدرب الأهلي كريستيان غروس على تحفيز لاعبه العائد من الإصابة إسلام سراج التي غيبته عن المشاركة منذ بداية الموسم، بعد تعرضه لكسر في مفصل القدم في إحدى المباريات التجريبية، وخضوعه لعملية جراحية بعد بداية اللاعب مرحلته النهائية من التأهيل البدني بالركض على العشب الأخضر مطلع الأسبوع الحالي.
وجاء ذلك بعد التقاء المدرب مع اللاعب إسلام سراج، وبوجود رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أثناء تنفيذ اللاعب برنامجه اللياقي على أرضية الملعب. وطالبه غروس بالاجتهاد في التدريب، والعمل على استعادة وضعه دون استعجال حتى يكون في أفضل صورة، مؤكدا خلال حديثه معه أنه قادر على تقديم صورته الأولى، وأن يعود بحال أفضل وأكثر قوة كأحد أهم اللاعبين في منظومة الفريق خلال جميع المنافسات.
من جهة ثانية، يفتتح النادي الأهلي متجره في المدينة المنورة مساء غد الجمعة، بحضور عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد رئيس الهيئة المالية رئيس فريق الاستثمار بالنادي، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي النادي، وعدد كبير من شرفييه.
ويأتي افتتاح متجر النادي الأهلي في المدينة المنورة كأول فرع يتم افتتاحه خارج مدينة جدة معقل النادي، في خطة تم وضعها من قبل القائمين عليه برئاسة عضو شرف النادي عبد الله الصبان، لافتتاح عدد من الفروع في مختلف مناطق ومدن المملكة، لتوفير جميع منتجات النادي لعشاق النادي وجميع الجماهير الرياضية.