الخميس - 2 رجب 1438 هـ - 30 مارس 2017 مـ - رقم العدد14002
نسخة اليوم
نسخة اليوم  30-03-2017
loading..

أخبار الفن: نادين نسيب تحقق مهمّة تمثيلية جديدة كسفيرة للجمال العربي

أخبار الفن: نادين نسيب تحقق مهمّة تمثيلية جديدة كسفيرة للجمال العربي

اختارتها شركة أجنبية لتروّج لعدساتها اللاصقة وتشارك في تصوير مسلسل «الهيبة»
الجمعة - 27 جمادى الأولى 1438 هـ - 24 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13968]
نسخة للطباعة Send by email
بيروت: فيفيان حداد
حقّقت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إنجازا جديدا في عالم التمثيل ولكن من النوع الجمالي، بعد أن اختارتها شركة أجنبية (بيلا كونتاكت لانسز) لتكون سفيرتها لعدساتها اللاصقة في العالم العربي.
وأقامت الشركة وبحضور ممثلتها مؤتمرا صحافيا في فندق (فورسيزون) في وسط بيروت للإعلان عن هذه المناسبة. وأشارت نادين نسيب نجيم خلاله بأنها سعيدة بالتحدّي الجديد الذي تقوم به في عالم الجمال لا سيما أن الشركة التي انتدبتها سفيرة لها، تعدّ من الشركات الرائدة في منتجاتها في لبنان والعالم. وأشارت نادين إلى أنها وافقت على القيام بهذه المهمّة رغم أن زوجها المهندس هادي أسمر، لا يستسيغ فكرة وضعها العدسات اللاصقة كونه يفضّل جمالها الطبيعي.
والمعروف أن الفنانة مايا دياب سبق وقامت بهذه المهمة قبل الممثلة نجيم، وقد اختيرت هذه الأخيرة لتكون الوجه الإعلاني أيضا لدار أزياء (فيمي9).
من جهة أخرى تقوم الممثلة اللبنانية بتصوير مسلسل «الهيبة» إلى جانب الممثل السوري تيم حسن في عمل يجمعهما سويا للمرة الثالثة بعد (تشيللو ونص يوم). وسيتم عرض المسلسل المذكور في موسم رمضان المقبل وهو من إنتاج شركة الصبّاح برودكشن. ويدور المسلسل وهو ذو طابع اجتماعي ورومانسي، في أجواء بوليسية شيّقة ويتطرق إلى قضية مثيرة تجسد فيها نادين نسيب نجيم شخصية «عليا» وهي امرأة عادت من كندا إلى لبنان مع نعش زوجها تحديدًا إلى قرية لبنانية اسمها «الهيبة». وكانت تعتقد أنّ رحلتها ستكون سريعة وتنتهي مع انتهاء مراسم الدفن، لكن لقاءها بـ«شيخ الجبل» تيم حسن وهو شقيق زوجها الراحل سيجري تغييرا في حياته وفي مستقبلهما معا.
وقد شارك تيم حسن في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي للمسلسل وهو من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو ومن إخراج سامر البرقاوي ويضم نخبة من الممثلين من بينهم منى واصف واويس مخللاتي وكارلا بطرس.