الفتح يغلق ملف أجانبه بإعادة جونيور

أغلقت إدارة نادي الفتح ملف لاعبيها الأجانب المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم من خلال إعادة قيد المهاجم البرازيلي ناثان جونيور الذي تم إبعاده عن قائمة الفريق في الموسم الماضي «إجباريا» بعد إصابته القوية وتم استبداله بالتونسي لمجد لشهودي.
يأتي ذلك قبل أقل من أسبوع من انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين حيث تأخر النادي في التعاقدات.
وكان اللاعب البرازيلي قد قضى غالبية الموسم الماضي في العلاج إلا أنه بات في جاهزية طبية مما استدعى طلبه من جديد للانتظام في التمارين خصوصا أن عقده الاحترافي لا يزال ساريا حيث لم يتم إجراء مخالصة معه، بل تم الاكتفاء بإسقاطه مؤقتا من الكشوفات نتيجة للإصابة.
وكانت إدارة الفتح قد أنهت قبل مطلع الأسبوع الحالي التعاقد مع اللاعب الزامبي سايث ساكالا بعقد يمتد لثلاث سنوات.
ولن تجد إدارة الفتح أي عوائق لقيد لاعبيها الجدد سواء من المحترفين الأجانب أو المحليين لعدم وجود أي قضايا على النادي في غرفة فض المنازعات ضمن عدد قليل من الأندية كان سجلها نظيفا في هذا الجانب.
ويضم الفتح حاليا اللاعبان التونسيان عبد القادر الوسلاتي ومحمد اليعقوبي والثلاثي البرازيلي ناثان جونيور ومانويل ساندرو وجواو بيدرو إضافة إلى الزامبي سكالا، حيث يتوقع أن يوجد السداسي في أولى مباريات الفريق أمام الفتح ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق التعاون.
ومن المقرر أن يخوض الفتح مباراة ودية أخيرة قبل انطلاقة الدوري، سيسعى من خلالها المدرب التونسي فتحي الجبال للوقوف على جاهزية فريقه وخصوصا مع انضمام أكثر من 8 لاعبين جدد سواء محليين أو أجانب مما يتطلب انسجاما فنيا بشكل عاجل.