مدرب النصر: لم نستحق الفوز على العهد اللبناني

أكد مدرب النصر البرازيلي قوميز خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس في الإسكندرية أن فريقه استحق التعادل أمام العهد اللبناني في افتتاح البطولة العربية بهدف لمثله، وقال: لم نقدم المستوى المطلوب والتعادل كان هو النتيجة الطبيعية التي نستحقها.
وأضاف البرازيلي: سنقابل اليوم الأربعاء فريق فتح الرباطي المغربي وشاهدت لقاءه أمام الزمالك وهو فريق منظم وقوي ويجب علينا أن نقدم أداء أفضل من السابق من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأشار قوميز إلى أن هدفهم واضح من المشاركة في البطولة وهو تحقيقها، وقال: من الأشياء التي تجعل البطولة صعبة وقوية هو أن هناك فرق تلعب في الدوري وجاهزة لياقياً وبدنياً وتكتيكياً ونحن أتينا من الإعداد الأولي للمشاركة في البطولة وكل هذا لن يعفينا من أن يكون هدفنا تحقيق البطولة لأننا ناد كبير وجماهيري ويجب أن نفعل كل شيء من أجل تحقيق هدفنا.
وأكد قوميز أنه لا يعاني من نقص في اللاعبين مشدداً على أن قائمة اللاعبين ممتازة ولكنهم ما زالوا في مرحلة الإعداد، وقال: سنكون أفضل في لقاء اليوم وأتمنى تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير والإدارة وقفز خطوة مهمة من أجل السعي نحو تحقيق اللقب.
تجدر الإشارة إلى أن النصر سوف يخوض اليوم الأربعاء لقاءه الثاني في البطولة العربية أمام فتح الرباطي المغربي في تمام السابعة مساء بتوقيت السعودية.
من جانب آخر أكدت مصادر مطلعة أن إدارة النصر تسلمت منذ عدة أيام خطاباً من شركة صلة الراعية للنادي تطالب فيها بفسخ العقد بين الطرفين.
وأشار المصدر نفسه إلى أن الشركة فشلت في إيجاد رعاة للنادي مما اضطرها إلى إرسال هذه الخطاب.
ومن المتوقع خلال اليومين المقبلين أن يكون هناك اجتماع بين إدارة النصر والشركة من أجل بحث موضوع فض الشراكة حيث يعتبر النصراويون توقيت طلب فسخ الشراكة حرجاً جداً للإدارة النصراوية التي كانت تعول على الشركة كثيراً في عدد من قضاياها المالية.