مدرب القادسية يطلب مدافعاً وحارس مرمى

توصل التونسي ناصيف البياوي مدرب القادسية إلى قناعة تامة بضرورة تدعيم الخطوط الخلفية في الفريق بلاعب أجنبي أو محلي على مستوى عالي بعد أن كشف الوضع في فريقه خلال المعسكر الذي أختتم في ألمانيا وأنتقل إلى تركيا تأهبا للموسم الرياضي الجديد .
وبينت المصادر أن النقاش بين البياوي والإدارة تركز حول الأولوية التي يراها المدرب سواء بالتعاقد مع حارس مرمى أو مدافع ليكون المحترف غير السعودي السادس في كشوفات الفريق .
و يرغب المدرب في تدعيم الحراسة وخط الدفاع معا وإن كان ذلك يتطلب الاستغناء عن أحد الأجانب الذين تم توقيع عقود معهم أو حتى المستمرين نتيجة تواصل عقودهم وتحديدا البرازيلي جون كيلي الذي تقرر في وقت سابق منحه فرصة لإثبات قدراته وفعاليته أمام المدرب الجديد .
ويتوقع أن يحسم المدرب قراره بهذا الشأن خلال أسبوع بعد أن يخوض الفريق مباراة ودية جديدة على الأقل في معسكر الحالي الذي شهد الخسارة من الجزيرة الأردني ومن ثم التعادل مع فريق غريشن سبور التركي الذي نجح في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع من المباراة .
وعلى صعيد متصل كشفت مصادر قدساوية خاصة لـ»الشرق الأوسط « أن السبب الرئيسي لابتعاد نائب رئيس النادي عبدالله بادغيش عن الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم كان نتيجة رغبته في تخفيف حدة الضغوط على الرئيس الحالي معدي الهاجري على أعتبار أن هناك من يحارب الإدارة الحالية نتيجة خلافات شخصية مع بادغيش .
وبينت المصادر أن بادغيش قرر أن يتخذ هذه الخطوة الجريئة من أجل فتح المجال لمن يريد أن يكون قريبا من النادي وتحديدا الفريق الأول ويدعمه ماديا ومعنويا إذا ما كان شخصيا يمثل عقبة في وجه هذا الدعم نتيحة الخلافات الشخصية التي طفت على السطح في أكثر من مناسبة . وكان بادغيش قد اكتفى بالإشارة إلى أن ظروفه العملية والعائلية وراء الاستقالة وأنه مستمر في منصبه كنائب للرئيس .
ومع وجود انفراج نسبي للأزمة المالية التي يعاني منها القادسية ستكون فاتورة الموسم الجديد أكثر تكلفة من الموسم المنصرم , مما جعل الإدارة تتحرك على أكثر من صعيد لرفع مواردها المالية قبل تسليم النادي بعد فترة التكليف نهاية هذا الموسم .